الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هواوي تحصد 4 جوائز عالمية في معرض CES 2018

هواوي تحصد 4 جوائز عالمية  في معرض CES 2018
هواوي تحصد 4 جوائز عالمية في معرض CES 2018
A+ A-

بعد إطلاق هاتفها الرائد Huawei Mate 10 Pro في الولايات المتحدة الأميركية، وعقب مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، حصدت شركة #هواوي على جوائز عديدة من قبل وسائل الإعلام الدولية المتخصصة في عالم التكنولوجيا، خلال المعرض العالمي.

ومن خلال تسليط الضوء على معالج هاتف Mate 10 Pro وحصول الهاتف على الجيل الثاني من كاميرا لايكا المزدوجة والبطارية طويلة العمر ومميزات كثيرة أخرى، منحت وسائل الإعلام المختلفة أربع جوائز لهواوي بما في ذلك "أفضل هاتف ذكي لهذا العام" من قبل موقع Android Authority، نظرًا لتفوق الهاتف في جميع الخواص التي يحملها.
ووفقًا للموقع، فإن سلسلة هواتف Mate تثبت تقدم الجهاز عامًا بعد عام.

ومنح موقع TechRadar، المتخصص في تقديم مراجعات الأجهزة الذكية بشكل عام، هواوي Mate 10 Pro "أفضل هاتف ذكي خلال المعرض"، وذلك لاحتوائه على عدة مميزات منها رقاقة معالج كيرين 970 وFull View Display وأكبر فتحة بقياس f 1.6 في العالم للكاميرا مزدوجة العدسات وتقنية الشحن السريع والآمن.

كما منح موقع Android Police العالمي لتغطية أخبار التكنولوجيا والأعمال والترفيه هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل هاتف في معرض CES 2018" من خلال معالج كيرين 970 وكاميرا مزدوجة العدسات لايكا يتمتع بها الهاتف، فضلًا عن كفاءة البطارية التي تتميز بالعمر الطويل. كما أفاد الموقع أن هاتف Mate 10 Pro يعتبر أيضًا جهازا "أنيقاً وعصرياً تماما". 

ومنح موقع Android Central هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل اختيار خلال معرض CES 2018"، نظرًا لتحديث خواص الكاميرا مزدوجة العدسات وخاصية Super-Charge وFull View Display بمقياس 6 بوصات.

كما أعطى الموقع هاتف هواوي لقب "أفضل هاتف على الإطلاق"، نظرًا لكونه أفضل هاتف أندرويد يتمتع بإمكانيات رائدة تعطي أطول عمر للبطارية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم