الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

بعد سخرية ريما الرحباني... إليسا تغرّد إلى "كل الأحبّة" و"جيشها" يتوعّد

المصدر: "تويتر"
بعد سخرية ريما الرحباني... إليسا تغرّد إلى "كل الأحبّة" و"جيشها" يتوعّد
بعد سخرية ريما الرحباني... إليسا تغرّد إلى "كل الأحبّة" و"جيشها" يتوعّد
A+ A-

استفزّت كلمات ابنة السيدة #فيروز ريما الرحباني المسيئة في حق الفنانة #إليسا جمهور الأخيرة، مما دفع بعدد من الاعلاميين والوجوه المعروفة إلى التعبير عن غضبهم من المستوى الذي لجأت إليه الرحباني للسخرية من إليسا.  

إليسا التزمت الصمت حتى الآن، وقررت تجاهل ما صدر عن الرحباني، وأطلّت بتغريدة صباحية توجّهت فيها إلى جمهورها بالقول: "صباح الخير أيها الأحبّة، أحبكم إلى ما لا نهاية".

الاعلامية #ريما_نجيم علّقت على الموضوع في برنامجها الاذاعي "يا ريما": "وقالت: "صار كل واحد قاعد ببيتو يأتي على ذكر شفتي إليسا؟"، وتابعت: "الواحد لمّا يمسك تلفون يكتب تعليق ليه ما بينتبه، ليست دردشة عالبلكون، كلماتكم بتبقى وعنجد قرفّتونا و حقرتونا قدام العالم". وتابعت: "لا أدافع عن اليسا لأنها ليست بحاجة وملايين الناس بيدافعوا عنها. كلمة حق، لكن هذه الفنانة ولا مرّة قالت: تمثّلوا فييي! اللي بحب يتمثل يتمثل اللي مابحب ما بيتمثل"، مضيفة: "تقدم فناً راقياً و أغنيات روعة، باقي ما بقى من النا علاقة نحن كيف بتعيش كيف بتتصرف". 

فيما أعاد جان نخول نشر أغنية لفيروز بصوت إليسا، أرفقها بتعليق: "هيدي نكاية بريما... وجايي الرد".

وأشار آخر إلى أنه تعرّف على إحدى أغنيات فيروز من إليسا، لتنشط في نحو فاعل حملة "كلنا إليسا" من جديد بعد انطلاقها على اثر الاساءة التي تعرّضت لها بعد انتشار فيديو لها قبيل حفلها في رأس السنة بدبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم