سِلفي رامز وفتحي..."بوز البطة" يتحالف مع "بوز الكنبة"

15 كانون الثاني 2018 | 12:06

بوستر "رغدة متوحشة".

واصل الفنان #رامز_جلال نشر صور من كواليس فيلمه الجديد "رغدة متوحشة"، المقرر عرضه خلال ساعات في دور العرض السينمائية في 17 كانون الثاني الجاري.

الصورة هذه المرة، والتي نشرها رامز في حسابه عبر "إنستغرام" كانت مع أحد أبطال العمل الفنان أحمد فتحي، وهما يلتقطان صورة سِلفي ويتخذان وضعية "بوز البطة"'، وهو ما كان مثار تعليق من رامز بقوله: "فتحي حاول يعمل بوز البطة قلبت منه عليّ بوز الكنبة".

تدور أحداث الفيلم حول إسماعيل الذي يعمل خبير مكياج في أحد مراكز التجميل، وعندما يعلم بأنّ الفنان بيومي فؤاد، الذي يؤدي دور مخرج الإعلانات، يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحوّل نفسه لفتاة من أجل تقديمه، وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرّض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

"رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وهو سادس بطولة مطلقة لجلال في السينما المصرية.

فتحي حاول يعمل بوز البطه قلبت منو علي بوز الكنبه ? #رغدة_متوحشة يوم 17 يناير بجميع دور العرض #رامز_جلال #RamezGalal

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard