" تقدمنا لورا"... معرض يوثق المشاكل بطريقة فنية

13 كانون الثاني 2018 | 23:58

المصدر: عكار - النهار

  • المصدر: عكار - النهار

" تقدمنا لورا" عنوان المعرض الفني الذي نظمه قطاع الشباب في "تيار قاوم"  في قاعة مبنى عصام فارس البلدي في حلبا - عكار وضم العديد من الصور والمجسمات واللوحات والوثائق التي تتحدث عن المرافق العامة المعطلة في عكار ولبنان .

وحضر افتتاح المعرض رئيس تيار "قاوم" د. علي عمر، رئيس بلدية حلبا عبد الحميد الحلبي، مفتي عكار الشيخ زيد زكريا ممثلا بالشيخ خالد اسماعيل بالاضافة الى عدد من المخاتير والجمعيات الاهلية وناشطون في الشأن الاجتماعي .

بعد قص شريط الافتتاح وجولة على ارجاء المعرض القى عمر كلمة قال فيها : "ان المعرض للاضاءة على حجم المشاكل الموجودة في لبنان التي يسمع عنها يوميا كافة اللبنانيين ولكن الشباب والصبايا في التيار احبوا ان يقدموا هذه المشاكل بطريقة فنية عبر الرسومات واللوحات والمجسمات والخطابات والوثائق التي تتحدث عن حقيقة تقدم مرافقنا وحياتنا ولكن...الى الوراء".  



ورأى ان "الرسالة المهمة جدا من خلال المعرض هي أن نقول ان وضعنا قبل 50 عاما كان افضل بكثير من يومنا الحالي ،فقبل خمسين عاما كان لدينا مطار ، وسكة قطار ومرفأ ، ومناطق صناعية وغيرها العشرات من المرافق التي لم تعد موجودة بعد ارتفاع مؤشرات الفساد والمفسدين".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard