طائرات معادية استطلعت أجواء رياق وبعلبك على 5 دفعات وإحداها وصلت إلى الهرمل

13 كانون الثاني 2018 | 22:44

اعلنت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، في بيانين حول خروقات جوية معادية للأجواء الوطنية، جاء في الأول:

"خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، عند الساعة 6.25 من صباح اليوم، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 9.10 من فوق بلدة كفركلا. وعند الساعة 7.45 خرقت طائرة استطلاع مماثلة، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 16.20 من فوق البحر غرب بلدة الناقورة. وعند الساعة 8.10، خرقت طائرة أخرى مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 12.05 من فوق البلدة المذكورة". 

واضافت :"وفي البيان الثاني، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، بتاريخه الساعة 13.35، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 19.05 من فوق البلدة المذكورة. وعند الساعة 16.25 خرقت طائرة استطلاع مماثلة، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق منطقتي رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18.35 من فوق بلدة رميش".  


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard