بسبب العلاقة غير المتكافئة... معجبات عمر يتمنّون الموت لحبيبته

13 كانون الثاني 2018 | 15:04

قوبسي اوزاي وباريش اردوش

 في حديث للممثلة التركية الكوميدية جوبسي أوزاي لصحيفة "بوستا" التركية، تحدثت عما تعانية من انتقادات معجبي حبيبها الممثل باريش اردوش الشهير بـ"عمر"، حيث قالت إنّ البعض منهم وخصوصاً المراهقين يرونها "قبيحة وأكبر منه ولا تناسبه"، وأضافت: "بعض المراهقين لا يرغبون برؤيتي ويرفضونني. فعلاً أضحك على تصرفاتهم وأنصحهم بالذهاب إلى الطبيب بدلاً من الشتائم التي يوجهونها لي". 

جوبسي التي تعيش قصة حب مع باريش منذ 3 سنوات أوضحت في حديثها للصحيفة: "ليست المشكلة أن تحب شخصاً مشهوراً، لكن المشكلة أن تكون علاقتنا محل فضول وأحاديث متداولة، ذلك يفسد الأعصاب ويوتّرك". 

وتابعت: "لا يوجد مقياس في الحب، هكذا تصادف وعشقنا بعضنا، ماذا نفعل؟ غالبية الهجومات والانتقادات لي بهذا الاتجاه ودائماً تقول لي المعجبات "لو متّ لنتخلص منك".

يذكر أنّ الصحافة التركية دوماً تتناول علاقة باريش وجوبسي وتصفها بغير المتكافئة، وكان آخرها ما صرّحت به المذيعة سيرين سرينغل التي تحدثت عن علاقتهما في برنامجها الذي تقدمه مع جينغر سمرجي اوغلو، بدت وكأنها تحاول إقناع المشاهدين بمدى الحب الذي يكنّه باريش لجوبسي. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard