الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"جائزة المدينة التقديريّة" للمُنتج صادق الصبّاح

"جائزة المدينة التقديريّة" للمُنتج صادق الصبّاح
"جائزة المدينة التقديريّة" للمُنتج صادق الصبّاح
A+ A-

كرّمت مدينة الإنتاج الإعلاميّ في مصر، لمُناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها، شركة "صبّاح أخوان". 

وقدّم المُهندس أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي "جائزة المدينة التقديريّة" لرئيس مجلس إدارة الشركة المُنتج صادق الصبّاح على النجاحات المهنية التي ساهم في تحقيقها بمجال الدراما، على هامش الإحتفاليّة التي أقيمت في مقرّ المدينة والتي أحياها الفنان راغب علامة.

يُذكر أنّه كُرّم إلى جانب المُنتج صادق الصبّاح كلّ من المُنتج تامر مُرسي وقناة "أوربت" والنجوم يسرا وإلهام شاهين ويحيى الفخراني.

ومن ناحية أخرى، يستعدّ فريق عمل شركة "صبّاح أخوان" لتصوير عدد من الأعمال التي ستُعرض ضمن السباق الرمضانيّ المُقبل منها في لبنان مُسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني بطولة تيّم حسن وقصّة هوزان عكّو وتأليف وسيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي، ومُسلسل" طريق" بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد وقصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وبإدارة المُخرجة رشا شربتجي. أمّا في مصر، فيجري التحضير لمُسلسل "قانون عمر" للفنان حمادة هلال، كتابة فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ومُسلسل "سك على إخواتك" لنجم مسرح مصر علي ربيع، قصّة كريم فهمي وكتابة إياد إبرهيم وإخراج وائل إحسان والمُسلسل الكرتوني"هذا هو الإسلام" كتابة فداء الشندويلي وإخراج مُصطفى الفرماوي.  


اقرأ أيضاً: تيم حسن يتحدّث عن "الهيبة - 2": "قريباً"



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم