الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قبلان: سيبقى سلاحنا العلم ومن شكك بنتائج الامتحانات عنصري حاسد\r\n

A+ A-

رعى رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في "حركة أمل" قبلان قبلان حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، الذي أقامته بلدية رومين في النادي الحسيني للبلدة.


وانتقد قبلان بشدة "العنصريين والحاسدين الذين شككوا بالنتائج الباهرة التي حققها الطلاب في محافظتي الجنوب والنبطية"، وقال: "تعالوا الى الجنوب، زوروا مدارسه وجالسوا معلميه، كي تعرفوا لماذا هو مميز، ابناء هذه الارض تميزوا بكل شيء، هذه الارض رفعت رأس الجميع ورأس الامة التي اصبحت بفضل الجنوب تحتفل بالانتصارات بعدما كانت تحتفل بالنكسات والهزائم. هذا الجنوب ليس لديه سوى الارادة والعزيمة ولديه شباب لم يدر ظهره للعدو".


أضاف: "للاسف هناك في هذه الامة من لا يستسيغ ان يسمع بكلمة شهيد او بكلمة مقاومة، هم يفضلون عبارات اكثر ملائمة الى اسمائهم، يبحثون عن عبارات النفط والاموال في المصارف، وعن الملاهي، يبحثون عن العبث الذي يفضله بعض العرب".


وتابع: "سيبقى سلاحنا العلم، ولن نتخلى عن السلاح الذي هو عنوان قوتنا في مواجهة العدوانية الصهيونية، سيبقى الكتاب في يد والبندقية في يد اخرى، ستبقى عيوننا مفتوحة باتجاه العدو الذي يتربص بوطننا، وبوحدتنا الوطنية الحقيقية بعيدا عن الكذب والتكاذب نحمي المسيحية كما نحمي الاسلام، نحمي الوحدة الاسلامية التي تؤمن بالتسامح وليس الاسلام الذي يؤمن بأكل الاكباد وانتزاع القلوب وليس اسلام تفجير المساجد وحرق الاطفال. علينا التمسك بقيم الاسلام السمح".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم