الانتقام من "بطل الفضائح الجنسية"... واتفاق طلاق بنحو 20 مليون دولار (فيديو)

12 كانون الثاني 2018 | 18:12

المصدر: بيبول"، "تي أم زي"

  • المصدر: بيبول"، "تي أم زي"

هارفي واينستن يتعرّض للضرب- واينستن وزوجته جورجينا تشابمان.

بعد موجة الغضب التي أثارها "بطل الفضائح الجنسية" في هوليوود #هارفي_واينستن، والتي كانت حديث المشاهير أخيراً في حفل توزيع جوائز "#غولدن_غلوب"، تعرّض واينستن للاعتداء بالضرب أثناء تناوله العشاء بجانب رفيقه، واختار الخروج من المطعم من دون التقدّم بأي شكوى. 

الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ونشره موقع "تي ام زي"، يظهر داخل مطعم بولاية أريزونا الأميركية يحاول الاختباء من عدسات البابراتزي، ليقترب منه شخص يدعى ستيف ويصفعه بيده مرتين على وجهه، قبل أن يشتمه وينعته بـ"الحثالة" ويطلب منه الخروج من المطعم. أما سبب هذا التصرّف، فهو نابع من رفض واينستن التقاط صورة تذكارية مع ستيف بداية الأمسية الذي كان تحت تأثير الكحول، فطلب من صديقه تصوير ما هو في صدد القيام به، وتوثيقه.

وفي سياق تداعيات فضيحة التحرش والاتهامات التي سيق ضد واينستن، نشر موقع "بيبول" نقلاً عن موقع "بايج سيكس" أن زوجة واينستن السابقة جورجينا تشابمان التي طلبت منه الطلاق على خلفية الاتهامات ستحصل على 15 إلى 20 مليون دولار أميركي. كما ستحصل على حضانة دائمة لولديها، وهي لا تزال تناقش مع واينستن كيفية انجاز هذه الأمور.

كما أوضح الموقع أنه على الرغم من توصل الثنائي إلى اتفاق في هذا الصدد، إلا أنّ تثبيت الطلاق لم يتم في المحكمة بعد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard