بطل مسلسل "العهد" يرفض الخضوع لفحص الكحول ويتصرّف بـ"غرور"

11 كانون الثاني 2018 | 21:39

وجّهت الصحف التركية انتقادت لاذعة لأحد أبطال مسلسل "العهد" الممثل ايرين فورديم، حيث وصفته بأنّه تقمّص دوره في المسلسل "أكثر من اللازم ولم يستطع التخلص منه في الحقيقة"، حيث يؤدّي شخصية الملازم اتيش، فصدّق انه يمكن أن يكون فوق القانون، وفق الصحافة، إذ أوقف الممثل عند نقطة تفتيش للشرطة، ورفض الخضوع لإجراء فحص الكحول بوجود الصحافة، وقال: "لن أنفخ في هذا الجهاز بوجود الصحافيين، واذا لزم الأمر فسأذهب الى مركز. ولكنّ الشرطي أصرّ على تنفيذ الأمر والخضوع للفحص، ونفخ في الجهاز، فجاءت النتيجة لمصلحته، ولم يكن متجاوزاً للحد المطلوب، ولكن رغم ذلك تصرف بطيش مع الصحافيين، حيث قال غاضباً: "لا تلتقطوا صورة عادية، بل التقطوا صورة أظهر فيها مثل المتسوّل"، واستمر بالنقاش الحاد معهم ولم يغادر المكان الا بعد اصرار من صديق كان معه، فغادر بسيارته مسرعاً. 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد انتشار الخبر، انتقدوا تصرّف الممثل الشاب ووصفوه بـ"المغرور"، وقالوا إنّ كثيراً من نجوم تركيا سبق ان خضعوا لهذا الاختبار ونشرت صورهم ولم يتذمّروا، منهم خالد ارغنيش المعروف بدور "السلطان سليمان"، وكيفانج تلتبينوغ المعروف بدور مهنّد، واظهروا أخلاقاً جيدة مع الشرطة والقانون، على خلافه.





علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard