الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

انفجار جديد لبطارية أبل في متاجرها

انفجار جديد لبطارية أبل في متاجرها
انفجار جديد لبطارية أبل في متاجرها
A+ A-

في غضون المشاكل التي تعاني منها شركة #ابل أخيراً حول إبطائها لهواتف آيفون القديمة بشكل متعمد، تواجه شركة أبل اليوم مشكلة كبيرة أخرى متعلقة بانفجار البطاريات داخل الهواتف الخاصة بها بالمتاجر في #أوروبا، وكشف تقرير حديث من موقع appleinsider عن انفجار جديد لبطارية هاتف آيفون حدث في إسبانيا داخل أحد المتاجر التابعة للشركة، وذلك بعد يوم واحد من وقوع حادث مماثل في #سويسرا.

وأوضح التقرير أن الانفجار وقع في "كالي كولون ستور" في فالنسيا بـ #إسبانيا، وكانت البطارية التابعة لأحد هواتف آيفون المعروضة في المتجر محمومة بشكل ملحوظ وبدأ ينبعث دخان كثيف، مما دفع إدارة المتجر للإخلاء الفوري للمبنى، وقال أحد شهود العيان، إن الدخان اجتاح طبقة كاملة في المبنى.

وتم استدعاء خدمات الطوارئ، ولكن تمكن عمال المخزن من السيطرة على الوضع من خلال تغطية البطارية بالرمل، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات في مكان الحادث، ولا يزال من غير الواضح أي نموذج ايفون تعرض لهذا الأمر والسبب وراء ذلك.

يُذكر ان يوم الثلثاء الماضي انفجرت بطارية هاتف #آيفون 6S في متجر أبل في مدينة #زيورخ بسويسرا، وحرقت يد رجل، وطُلب من نحو 50 شخصاً إخلاء المتجر، وحضرت الشرطة ورجال الإطفاء للموقع، وإضافة إلى العامل المحترق تلقى ستة أشخاص آخرين العلاج الطبي لإصابات غير محددة ولكن لم ينقل أي منهم إلى المستشفى.

وقالت شرطة مدينة زيورخ في بيان لها، إن الموظفين استجابوا بشكل جيد وصحيح، وينظر خبراء الطب الشرعي في الحادث في زيورخ ولكن السبب الدقيق للانفجار لم يعرف بعد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم