مجدلاني: السلاح غير الشرعي يمنع تشكيل حكومة

5 تشرين الأول 2013 | 15:34

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني ان "لبنان يغرق، ويجب ان ننقذه عبر العودة الى مصلحة لبنان والى تأليف حكومة تتمكن من ايقاف هذا التدهور".

وقال، بعد مشاركته في الاعتصام امام نقابة الصيادلة احتجاجا على استمرار خطف الصيدلي وسام الخطيب: "إن عملية خطف الخطيب تأتي في اطار سلسلة عمليات تظهر الفلتان الأمني نتيجة السلاح غير الشرعي المتفلت، الذي يؤدي الى بؤر أمنية تمنع الدولة من تحقيق العدالة".

واضاف: "ان الموضوع الاساسي الذي يحتاج الى حل هو موضوع السلاح، وبالتالي لا بد من حكومة فاعلة تستطيع ايقاف التدهور الحاصل في مختلف مجالات الحياة في لبنان"، داعيا كل الفئات السياسية، خصوصا "حزب الله" الى "النظر بموضوعية وجدية، وبعين لبنانية الى الاوضاع لنلتقي جميعا للتفكير في مصير هذا البلد، ونقول إننا نريد بلدا آمانا يؤمن عيشا كريما لاهله وحرية التعبير وحرية الرأي وحرية المعتقد لكل ابنائه".
وأكد ان "الاوضاع متشابكة والسلاح غير الشرعي هو اساس المشكلات التي تعترض البلد اليوم، لأن هذا السلاح هو الذي يمنع تشكيل حكومة حتى الآن، وعدم تشكيل حكومة هو الذي يجعل كل الاوضاع الاقتصادية والامنية والاجتماعية متدهورة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard