سامسونغ تؤكد أن Galaxy S9 قادم الشهر المقبل

15 كانون الثاني 2018 | 10:36

المصدر: "الإندبندنت"

  • المصدر: "الإندبندنت"

صور مسربة قد تكون لهاتف S9

أكد DJ Koh رئيس شركة #سامسونغ الكورية الجنوبية على أنه سيتم الكشف رسمياً عن هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S9 الشهر المقبل خلال فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018 المقرر أن ينعقد في مدينة برشلونة الإسبانية. وسيتم عرض الهاتف لأول مرة في الحدث قبل الذهاب للبيع بعد فترة وجيزة. ولم يتم تحديد بعد تاريخ معين عن موعد الحدث الذي ستعقده الشركة، الا ان المؤتمر سيعقد في الفترة بين 26 شباط إلى 1 آذار من هذا العام.

وذكر موقع الإندبندنت، أن سامسونغ ستطرح نسختين من الهاتف وهما Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، وسيكونان خلفاً لـ S8 و S8 بلاس، الذي أطلقتهما سامسونغ في حدث حصل بمدينة نيويورك في آذار الماضي، ولم تكشف الشركة عن السعر، ولكن توقع المحللون أن يكون أغلى بـ 190 دولاراً عن الهاتف السابق.

وتشير التقارير إلى أن التغيير الأكثر وضوحا في الهاتف سيكون من خلال إعادة تصميم الماسح الضوئي لبصمة الأصابع، الذي كان بوضع صغير وغير مريح في هاتف S8.

ومن المتوقع أيضا الحفاظ على مقبس سماعة رأس 3.5 مم، ما يعني أنك سوف تكون قادرا على استخدامه مع كل من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية.

وصرح DJ Koh قائلاً إن الجيل القادم من المساعد الشخصي للشركة Bixby 2.0، سيتم إطلاقه في عام 2019، وأضاف أن جميع أجهزة سامسونغ سوف تدعم Bixby بحلول العام 2020، ومن المتوقع أيضا الكشف عن تفاصيل السعر وموعد الطرح للبيع فى الأسواق وبعض المواصفات الأساسية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الجدير ذكره أن المؤتمر العالمي للهواتف MWC هو أكبر تجمع في العالم لصناعة الهواتف الذكية، ويشارك فيه العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية حول العالم.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard