السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

اغتصب ابنته على مدى ست سنوات ووثق أفعاله بالفيديو والصور

المصدر: "the times of israel"
اغتصب ابنته على مدى ست سنوات ووثق أفعاله بالفيديو والصور
اغتصب ابنته على مدى ست سنوات ووثق أفعاله بالفيديو والصور
A+ A-

رفع مكتب المدَّعي العام في القدس لائحة اتهام، ضدّ إسرائيلي يبلغ من العمر 49 عاماً، تضمّنت تهمة ارتكاب مئات جرائم #الاغتصاب والاعتداء على ابنته منذ أن كانت تبلغ من العمر 12 عاماً وحتى بلوغ سنِّ الـ 18 عاماً.

وبحسب موقع "the times of Israel" كانت الشرطة الاسرائيلية قد اعتقلت الرجل بعد اتهامه بارتكاب جرائمه الجنسية، واعترف الأب بالجرائم المنسوبة إليه بعد استجوابه من قبل الشرطة، وقال إنّه "يحبّ ابنته" لهذا أقدم على اغتصابها.

كان الرجل يغتصب ابنته في المنزل مرتين في الاسبوع وفي مناسبات مختلفة، وقد قام بوضع أوقات محدّدة لممارسة أفعاله تلك، ووثّق الأفعال عبر مئات الصور ومقاطع الفيديو، وقام بشراء الهدايا لها لإجبارها على الصمت..

وتضمّنت الاعترافات قيام المتهم بإخبار ابنته أنّه كان يكرهها عندما كانت فتاة صغيرة، ولكنّه بدأ يحبها منذ أن أصبح يمارس معها #الجنس.

وأفادت لائحة الاتهام بأنّ المتهم صوّر قرابة 75 شريط فيديو يوثّق بعض أعماله الجنسية مع ابنته الضحية، وقام بتصوير أكثر من 1400 صورة ظهرت فيها في مواقف مختلفة، كما كان يشتري لها ملابس داخلية من "الدانتيل" ويأمرها بارتدائها وكان يوجّهها بكيفية الوقوف قبل التصوير، كما أجبرها على مشاهدة صور إباحية وأمرها بتقليد تلك الصور.

اقرأ ايضا: مغتصبة وناجية من عبادة الجنس تروي قصتها


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم