الجراح تفقد سنترالات البقاع وأعاد تشغيل سنترال شتورا: الإنتخابات النيابية في موعدها

10 كانون الثاني 2018 | 22:08

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

تفقد وزير الإتصالات جمال الجراح مركز هاتف شتورا صباح اليوم، ضمن اطار جولة على عدد من المراكز في البقاعين الغربي والاوسط، في حضور محافظ البقاع كمال أبو جودة ورئيس منطقة البقاع للهاتف عمار سليمان.  

وقال الجراح: "افتتحنا اليوم الصندوق في مركز هاتف شتورا، بعد أن أقفل عام 2015 نتيجة الإختلاسات التي حصلت فيه، ما اضطر المواطنون إلى التوجه الى مركز زحلة الذي واجه ضغطا كبيرا. اليوم عادت الأمور إلى طبيعتها في مركز شتورا".

وردا على سؤال عن تأثير الشبكة السورية على خطوط الخلوي في البقاع، قال الجراح: "تعمل وزارة الإتصالات على تركيب محطات تشويش لكن هذا النوع من العمل سيؤثر على شركاتنا الأمر الذي لن يكون في مصلحتنا واوعزنا إلى المعنيين في منظمة الاتصالات الدولية التواصل مع الحكومة السورية بتخفيف بث شبكة الاتصالات السورية الواضعة أعمدة بث وارسال على الجبال المحاذية لحدودنا الشرقية بتخفيف البث والارسال.

وتوجه الجراح وافتتح مركز سنترال غزة في البقاع الغربي مؤكدا توسيع السنترالات في لبنان وتستوعب 100ألف خط وسيكون للبقاع حصة كبيرة لتشمل تغطية ال 3G". مؤكدا تقوية شبكات الارسال والإنترنت وستكون جاهزة نهاية الشهر الحالي بنسبة افضل 50 في المئة وهذا الأمر سيسري على القرى والبلدات التي فيها شبكة هوائية من خلال تركيب أجهزة خاصة تؤمن الإنترنت لها ليستفيد منها المواطنين وبسرعة اكبر.

وفي السياسة أكد الجراح حصول الانتخابات النيابية في موعدها.

هذا واستكمل الجراح جولته البقاعية التي رافقه فيها مدراء الصيانة ومهندسون من الوزارة واطلع على سنترالات جب جنين القرعون ومشغرة وصغبين. 

صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard