الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طاولات لتغيير الحفاظات في مراحيض الرجال ايضا

المصدر: "أ ف ب"
طاولات لتغيير الحفاظات في مراحيض الرجال ايضا
طاولات لتغيير الحفاظات في مراحيض الرجال ايضا
A+ A-

ستجهز مراحيض الرجال في نيويورك قريبا بطاولات لتغيير حفاظات الاطفال بموجب قانون بلدي جديد يسعى الى إزالة "عدم المساومة" بين النساء والرجال في هذا المجال. 

واصدر رئيس بلدية المدينة الديموقراطي بيل دي بلازيو المرسوم الذي يلزم بوضع طاولات لتغيير الحفاظات في كل مراحيض ابنية الادارات العامة المفتوحة للجمهور ام لا، الجديدة منها او المرممة في غضون ستة اشهر.

واوضح رئيس البلدية التقدمي الذي اعيد انتخابه قبل فترة قصيرة "هذا القانون الجديد سيضمن حصول كل الاهل على التجهيزات الضرورية في الابنية العامة" مؤكدا انها "خطوة كبيرة الى الامام" للاهل القاطنين في عاصمة الولايات المتحدة المالية.

واضاف دي بلازيو "في كثير من الاحيان يجد الاباء والاهل الذين لا يصنفون انفسهم لا في خانة الرجال ولا النساء مستبعدين من المنشآت الموجهة الى العائلات. يجب ان تتغير الامور" مشيرا الى انه غالبا ما اضطر في الماضي الى ترك عناء تغيير حفاظات طفيلهما الى زوجته.

في تشرين الاول 2016 صادق الرئيس الاميركي السابق باراك اوباما على قانون يلزم الابنية الفدرالية المفتوحة امام الجمهور توفير طاولات لتغيير الحفاظات في كل المراحيض.

والمراحيض العامة في نيويورك قليلة نسبيا. ويضطر الكثير من سكان المدينة والسياح فيها الى استخدام المراحيض المتاحة في المقاهي والمطعام وبعض المتاجر مثل السوبرماركت.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم