الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أول راقصة تعرٍّ "روبوت"؟!

المصدر: مترجم من صحيفة "الميرور" البريطانية
أول راقصة تعرٍّ "روبوت"؟!
أول راقصة تعرٍّ "روبوت"؟!
A+ A-

ككل عام، يشهد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العديد من التقنيات والمنتجات الجديدة والمميزة لا سيما تلك المتعلقة بالروبوتات والأجهزة المتحركة. وخلال الحدث هذا العام تم عرض زوج من الروبوتات يشبهان راقصات التعري التي تحمل تصميما دقيقا، بالإضافة إلى زجاج أمامي واثنتين من الكاميرات الخاصة بالمراقبة، إذ ترقص وتتمايل بنفس الطريقة التي تقوم بها راقصات التعري في النوادي الليلية.

ووفقا لموقع "ميرور" البريطاني، تم تصميم الروبوتات الجديدة من قبل الفنان البريطاني جايلز ووكر، الذي يقول إنها صممت كتعبير عن المستقبل والقوة، ومن المقرر أن يتم عرضها في نادي "سافير جنتليمان"، الذى يقع في لاس فيغاس.


وقال "بيتر فاينشتاين" العضو المنتدب للنادي: "هذا هو العام الثامن عشر للنادي، وشعرنا أننا بحاجة إلى الخروج بشيء جديد وفريد، فالزوار سيرغبون في مشاهدة كل شيء غير مألوف".

ويعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذى يعقد سنويا فى مدينة لاس فيغاس الأمريكية من أهم الأحداث التكنولوجية على مستوى العالم، ويزوره الآلاف من المهووسين بعالم التكنولوجيا، وتكشف الشركات خلاله عن أحدث الابتكارات التقنية التى تظهر لأول مرة، وتتسابق لجذب اهتمام أعين العالم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم