ماريا كاري "سرقت" مقعد ميريل ستريب في "غولدن غلوب"

9 كانون الثاني 2018 | 16:55

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

ماريا كاري وميريل ستريب.

جلست المغنية #ماريا_كاري من طريق الخطأ على مقعد النجمة العالمية #ميرل_ستريب خلال حفل توزيع جوائز "#غولدن_غلوب" بدورتها الـ75، وقدّمت اعتذاراً علنياً عبر "تويتر" من ستريب، موضحة انّ منظمي الحفل طلبوا من الحضور الجلوس حيث هم موجودون بعد انتهاء الاستراحة القصيرة. إلا أنه على الرغم من اعتذار كاري في شكل طريف، فهي لم تسلم من لسان النجمة الكوميدية، التي أتت على ذكر هذا الأمر خلال حلولها ضيفة مع الاعلامي جيمي كيميل في برنامجه الحواري "جيمي كيميل لايف". ولدى سؤال كيميل ستريب عن مدى صحة هذا الأمر، فاجأته مازحة: "العاهرة سرقت مقعدي".

لكن ستريب لم تنهِ إهانتها المازحة لكاري، فتابعت: "وصلتُ إلى مقعدي ولاحظت انها (ماريا) تجلس بجانب المخرج ستيفن سبيلبيرغ، فقالت لي: يا الهي، جعلوني اجلس هنا"، لتعود ستريب وتوضح أنّه بعد انتهاء الاستراحة الاعلانية، يطلب منظمو الحفل من الحضور الجلوس أينما وجدوا، تماماً كلعبة الجلوس على الكرسي"، مضيفة: "أجبتها: لا لا ابقي حيث أنتِ"، وبعدها تابعت مزاحها وقالت: "أعترف أنني عرضت الجلوس في حضنها، لقد بدت مريحة".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard