الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ريما فقيه رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان: "سأعيد التاج العالمي إلى بلدي"

ريما فقيه رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان: "سأعيد التاج العالمي إلى بلدي"
ريما فقيه رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان: "سأعيد التاج العالمي إلى بلدي"
A+ A-

أعلنت ملكة جمال أميركا السابقة، اللبنانيّة الأصل، #ريما_فقيه صليبي أمس ضمن نشرة الأخبار المسائيّة عبر "أم تي في" عن خوضها التجربة الجماليّة من جديد. وجاء الإعلان عقب زيارتها لوزير السياحة أفيديس كيدانيان حيث تسلّمت مهام منصب رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان. 

وقالت ريما: "لطالما رغبت في أن أخطو هذه الخطوة، خصوصاً بعد فوزي بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية. أحببت أن أضع خبرتي بهدف إعادة تاج الجمال العالميّ إلى بلدي".  

وأضافت: "لدينا شابّات جميلات يملكن ثقافة واسعة، ومن خلال خبرتي وجولاتي عالمياً، لمست قيمة الجمال اللبنانيّ على المُستوى العالمي".

وتابعت: "من هنا أريد أن أتشارك خبرتي مع كلّ مُتبارية ستتقدّم من خلال التطبيق الخاص والبريد الإلكتروني للمشاركة في مُسابقة ملكة جمال لبنان. كما سأستلم الطلبات شخصياً وسأدعم المُشتركات منذ اللحظة الأولى، وأنقل لهنّ كلّ ما أعرف لرفع مُستوى الجمال اللبناني عالمياً بهدف وضع لبنان من جديد على خارطة مُسابقة ملكة جمال الكون.

ووجهت فقيه تحية إلى ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق، متعهّدة بأنها تطمح "لأن أعيد تاج الجمال العالميّ إلى لبنان".

وختمت بالقول: "رسالتي الأكبر هي تمكين المرأة، لذلك أدعو كلّ فتاة لبنانيّة لعدم التردّد والإقبال على المُشاركة وسأكون إلى جانبها في هذا التحدّي الذي سيزيد ثقتها بنفسها وعدم السماح لكلّ من يحاول إضعاف قدرتي جعلني أصل وأنجح".








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم