المواقف المُحرجة تلاحق نيكول كيدمان... ماذا بعد قبلتها للممثل أمام زوجها؟ (فيديو)

8 كانون الثاني 2018 | 17:49

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

فازت النجمة العالمية #نيكول_كيدمان بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "بيغ ليتيل لايز"، لكنها حافظت هذه المرة على حماستها تجاه زميلها في العمل الممثل ألكسندر سكارسغارد وإقدامها على تقبيله من شفتيه بعد فوزه بجائزة في حفل "إيمي" أمام زوجها، في لقطة اعتبرت الحدث في ذلك الحفل. 

إلا أنّه في حفل توزيع جوائز #غولدن_غلوب، تمّت الأمور بعيداً من أي ردّ فعل عفوية حماسية تجاه سكارسغارد، والسبب يعود إلى أنّ الممثل السويدي لم يجلس بجوار كيدمان، واستطاع أن "ينجو" من قبلة التهنئة بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مؤدٍ في الحفل، فيما وقفت كيدمان مبتسمة ومصفقة لزميلها. 

إلا أنّ الحرج لم يفارق كيدمان في هذه المناسبة، بعد فوزها بالجائزة، حيث أرادت أن تقبّل زوجها بالحماسة التي اعتادت إظهارها في لحظات مماثلة، إلا أنّها من فرط الحماسة لم تسر القبلة في النحو المخطّط لها لتفلح بها أخيراً قبل اعتلائها المسرح وإلقاء خطاب عاطفي شكرت فيه زملاءها أمثال ريز ويذرسبون وزوجها، فيما تعرّضت من جانب البعض للانتقادات بسبب عدم تخصيص كلمة في خطابها لولديها بالتبني مع زوجها السابق توم كروز.

اقرأ أيضاً: نيكول كيدمان قبّلت الممثل أمام زوجها... فكيف تصرَّف؟ (فيديو)

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard