هذه الثلاجة الذكية من LG تكشف لك عما في داخلها دون فتحها!

11 كانون الثاني 2018 | 08:50

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

ثلاجة LG الذكية

تعتزم شركة LG#  ضمن مشاركتها في معرض CES 2018 الكشف عن ثلاجة ذكية جديدة تعرف بـInstaView ThinQ والتي تضم مجموعة من المميزات التي تجعلها واحدة من أكثر المنتجات ذكاء، حيث تضم الثلاجة الجديدة شاشة 29 بوصة تعمل باللمس، إضافة إلى إمكان تحويل باب الثلاجة إلى شفاف بالكامل ليظهر ما بداخلها عندما يطرق المستخدم عليها مرتين.

ووفقا لما نشره موقع The Verge، فكانت LG قد كشفت منذ عامين عن ثلاجة Instaview Door-in-Door مع شاشاتها الذكية، التي كانت تعمل بنظام ويندوز 10، إلا أن الثلاجة الجديدة تضم شاشة تعمل باللمس لإدارة الطعام باستخدام نظام webOS ومساعد أمازون Alexa، مما يتيح عرض قائمة الأغذية الموجودة بداخلها، إضافة إلى عرض تاريخ صلاحية المنتجات، وتذكير المستخدم عند اقتراب نهاية صلاحيتها.

وتضم الثلاجة من الداخل كاميرا بانورامية تتيح لمستخدميها التحقق من الأغذية الموجودة داخل الثلاجة في حال كان المستخدم بعيدا منها، إلا أن الشركة لم تعرض صورا أو فيديوات توضح طريقة عمل هذه الثلاجة، كما لم يعلن عن السعر أو تاريخ طرحها بالأسواق بعد .


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard