الأسود ملك الألوان في حفل الغولدن غلوب... مصممان لبنانيان كانا الأبرز

8 كانون الثاني 2018 | 16:12

المصدر: "النهار

كل سنة في حفل الغولدن غلوب تتألّق شهيرات العالم على السجادة الحمراء بأجمل فساتين السهرات، ومطلع هذه السنة ضمّ حفل الغولدن غلوب أمس أشهر الوجوه، واختلفت الأناقة بين ممثلة وأخرى بحسب اختيار الطابع المناسب لها، إنّما اللافت للنظر كان اللون الأسود الذي برز بشكل قوي مكتسحا جميع الفساتين خلال السهرة، وموقعاً بأشهر الماركات العالمية. الممثلة الأميركية Alexis Bledel اختارت بذلة من تصميم Oscar de la Renta مؤلفة من سترابلس أبيض مزيّن بوريقات الشجر المنفّذة بالحرير، يلتصق بالسترابلس سروال أسود، ويلف الخصر حزام منسدل من القماش.

النجمة Angelina Jolie ارتدت فستانا أسود مزيناً بالريش الأسود على الأكمام الكلوش الواسعة.

الممثلة الأميركية Ashley Judd ارتدت ثوباً أسود للسهرة من تصميم ايلي صعب يتميّز بشفافيته ومطرّزاً بالخيوط السود على شكل ورود. النجمة الأميركية Dakota Johnson ارتدت ثوباً من تصميم Gucci منفّذاً بقماش المخمل الأسود مع بكلة من الستراس على شكل حزام، يتدلّى من الثوب ذيل منفّذ بالتول ومرشوش بالستراس، وقد طرز على الظهر بنماذج فضيّة. النجمة Diane Kruger اختارت ثوباً من تصميم Prada منفّذاً بالقماش الشفاف، ومزيّناً بشراريب على شكل نماذج معدنية فضية. النجمة البريطانية Emilia Clarke اختارت ثوباً من تصميم Miu Miu يتميّز بقصّة مستقيمة، وسترابلس مع شق عميق على الصدر على شكل V مزيّن بحزام أسود رفيع من القماشة نفسها. النجمة Jessica Biel اختارت ثوباً رائعاً من تصميم Dior سترابلس منفّذ بالقماش الشفاف ويتميز بالدرابيه على الصدر والثنيات الرفيعة على التنورة تزينه قماشة من المخمل الأسود على مدى الفستان شبيهة بالقمر النصفي. الممثلة الاوسترالية Katherine Langford اختارت ثوباً من تصميم Prada يتميّز بالأكمام الطويلة والتنورة المثنية ويزيّن الخصر الستراس واللؤلؤ المرشوش. العارضة الأميركية Kendall Jenner اختارت ثوباً ضخماً من تصميم Giambatista Valli سترابلس يتميّز بضخامته وذيله الطويل، ناهيك عن تنورته القصيرة والمنفوخة. الممثلة البريطانية Lena Heady اختارت ثوباً من تصميم إيلي صعب منفّذاً بقماش الكريب، التنورة طويلة مع ثنيات، الأكمام مزيّنة بالكشاكش مع قصّة على الصدر مزيّنة بالدانتيل. الممثلة الاسترالية Margot Robbie تألّقت بثوب من تصميم Gucci.  الثوب طويل مع شق جانبي وياقة عميقة حتى الخصر على شكل V وقد طرز الفستان على الأكمام الطويلة والبطن بالنماذج الفضيّة على شكل ورود. الممثلة البريطانية Millie Bobby Brown اختارت ثوباً من تصميم Calvin Klein قصيراً يتميّز بقصة مستقيمة تغطيه ياقة كبيرة على شكل كشكش عريض. النجمة Penelope Cruz تألقت بفستان من تصميم Ralph & Russo عاري الأكتاف منفّذ بالدانتيل المطرّز بالستراس ينسدل منه من الخلف ذيل مع فراك من الساتان الأسود.
















"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard