الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خبر صادم إلى محبي Virgin Megastore في بيروت

المصدر: "النهار"
خبر صادم إلى محبي Virgin Megastore في بيروت
خبر صادم إلى محبي Virgin Megastore في بيروت
A+ A-

بالتزامن مع اعلان "عودة الحياة الى وسط بيروت" قبل أيام، ورفع الحواجز عن مداخل البرلمان أمام المشاة. أعلن متجر Virgin Megastore فرع (ساحة الشهداء) عن اقفال ابوابه والانتقال الى منطقة "فردان" معلناً بذلك نهاية حقبة طويلة من الصراع مع محاولات الاستمرار، وسط التحديات الكبيرة، خصوصاً أثناء التظاهرات وقطع الطرق التي رافقت لبنان في السنوات الماضية. 

وبحسب ما علمت "النهار" من عمال في المتجر فإن موقعه وسط بيروت قد أضر به، ومع تزايد اعمال الصيانة حوله، وقطع الطرق لفترات طويلة في أي تحرك حزبي أو مطلبي، تحول المتجر الى مركز بمساحة كبيرة وايجار مرتفع، ولكن عدد الزبائن منخفض، مما اجبر الادارة على الانتقال لمكان اخر، ومن المرجح أن تحل مكانه احدى البعثات الديبلومايسة. 

وكان العديد من أصحاب المحال التجارية وسط بيروت قد اشتكى من سوء الأوضاع الاقتصادية، بسبب التدابير الأمنية المشددة، والحواجز الاسمنتية وتكرار التظاهرات المطلبية أمام البرلمان وفي ساحة رياض الصلح والشهداء، ما حوّل المنطقة من واجهة سياحية الى مقصداً لتلك التظاهرات، وقد شكل الاقفال صدمة سلبية للتجار وسط أمال بعودة الحياة الاقتصادية إلى وسط بيروت.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم