"إنستغرام" يحذف رسالة مؤثرة من شريهان إلى عهد التميمي

8 كانون الثاني 2018 | 11:36

عهد التميمي.

كشفت الفنانة المصرية شريهان أن إدارة "انستغرام" حذفت رسالة وجهتها للفتاة الفلسطينية #عهد_التميمي في حسابها.

وفور حذف الرسالة، غردت شريهان في حسابها عبر موقع "تويتر" قائلة: "رسالتي لكِ يا صغيرتي سناً... ولكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً... صوتك هو الحق يا من قلتِ أن الإحتلال يمنعني من أني أحلم! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق".

ونشرت شريهان صورة للرسالة المحذوفة، التي جاء فيها: "صغيرتي... كل عام وأنتِ الخير والعهد للكرامة والصمود والعزة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة... لحريتك... لشعبك... لأرضك... لعرضك لوطنك... ولنا". 

وتابعت: "أتالم وأتاسف وأنا أرسل لكِ رسالتي هذه، وأنت في ثالث أسبوع من اعتقالك ظلماً، واستبدادا وعدوانا، مقيدة قهرا في سجون الاحتلال المغتصب بدم بارد، وأتمنى أن يأتي يوم ما إن كان في العمر بقية أن أضمك إلى صدري وأقبل جبينك شرفاً ثم تأخذينني من يدي وتذهبين بي لقراءة الفاتحة على ابني الشهيد محمد الدرة وغيره الكثير من شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء".

واختتمت شريهان رسالتها قائلة: "دعائي وسلامي لكِ يا صغيرتي... أقبل جبينك وقلبك الصغير.. أقبل قلب حَبيبَتي نور، أقبل قلب ناريمان والدتك أقبل قلب والدك وجميع أفراد أسرتك الكريمة". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard