الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

منسى: ارفض توقيف الدوري للمشاركة في دورة غير رسمية... وممثل نادي الشانفيل يعتكف

المصدر: "النهار"
نمر جبر
منسى: ارفض توقيف الدوري للمشاركة في دورة غير رسمية... وممثل نادي الشانفيل يعتكف
منسى: ارفض توقيف الدوري للمشاركة في دورة غير رسمية... وممثل نادي الشانفيل يعتكف
A+ A-

أسف عضو اللجنة الادارية لنادي الشانفيل ديك المحدي ورئيس لجنة كرة السلة ابرهيم منسى لتراجع الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن قرارات سبق ان اتخذتها لجنته الادارية واعلنها الامين العام المحامي شربل رزق.

وأكد منسى في اتصال ل"النهار" انه حاول الاتصال بالمحامي شربل لكن الاخير لم يكن على السمع ولم يجاوب وقال "اخترت مخاطبته عبر "النهار" لانه لم يمنحني شرف الإجابة على اتصالي".

وسأل منسى، كيف ستشارك الفرق اللبنانية في دورة دبي الودية وفرق الدرجة الاولى غير موافقة على هذه الخطوة؟ وقال: "الم يتخذ الاتحاد قرار بالسماح للفرق بالمشاركة في الدورة شرط ان تحصل على موافقة خطية من نوادي الدرجة الاولى". وأضاف: "لماذا أخفوا الكتاب الذي وجهته ادارة نادي بيبلوس والذي تضمن اعتراضها على مشاركة فرق لبنانية في دورة دبي؟"

واستغرب منسى عدم التزام الاتحاد باقتراحه الذي وافق عليه الامين العام المحامي رزق، بعدم تعطيل مباريات الدوري من اجل دورة ودية ستحمل فيها الفرق اللبنانية المشاركة اسماء شركات خاصة وستضم تشكيلاتها 4 لاعبين اجانب ويكون دور اللاعب اللبناني ثانوي لا بل هامشي. وتابع: "هذه الفرق لن تكون ممثلة لبلدها بل لشركات خاصة".

منسى كشف انه ماض في الاقتراح الذي قدمه للاتحاد بعدم توقيف مباريات الدوري وجدولة المراحل المتبقية افساحا في المجال امام الفرق غير المشاركة في دورة دبي لمواصلة مبارياتها، والتي على اساسها اقترع ممثل نادي الشانفيل امين الصندوق ايلي فرحات بالموافقة على مشاركة الفرق اللبنانية في الدورة. وتمنى على الاتحاد الحرص على مصالح الأندية اللبنانية التي تتكبد مبالغ طائلة للحفاظ على مسيرة الدوري.

وكشف منسى ان فرحات سيقاطع جلسة الاتحاد المقررة غدا الاثنين وسيغيب عن باقي الجلسات اعتراضا على عدم وضع برنامج جديد للمباريات.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم