الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كوتينيو يساهم بماله الخاص للانضمام إلى برشلونة

المصدر: "أ ف ب"
كوتينيو يساهم بماله الخاص للانضمام إلى برشلونة
كوتينيو يساهم بماله الخاص للانضمام إلى برشلونة
A+ A-

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن توصل ناديي #ليفربول الإنكليزي و #برشلونة الإسباني إلى "اتفاق مبدئي" على انتقال البرازيلي #فيليبي_كوتينيو من الأول الى الثاني، في صفقة قد تصل الى 160 مليون أورو.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إلى ان قيمة الصفقة ستوزع بين 120 مليون أورو كبدل انتقال، و40 مليون أورو كحوافز ومكافآت، مما سيجعل من كوتينيو (25 عاما) ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

وأوردت الصحيفة ان "فيليبي كوتينيو سيصبح لاعبا في صفوف برشلونة في الأيام الخمسة المقبلة، الا في حال انهارت المفاوضات حول التفاصيل النهائية"، مضيفة ان برشلونة "حصل أمس (الجمعة) على اتفاق مبدئي من ليفربول بشأن القيمة النهائية للصفقة".

وفي سياق متصل، أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية ان ليفربول يطلب مبلغاً يناهز 160 مليون أورو، على ان يتوزع بين قيمة انتقال وحوافز ومكافآت "سهلة" التحقيق.

وقالت الصحيفة ان كوتينيو نفسه مستعد لدفع ما يصل الى 15 مليون أورو لتسهيل الصفقة، التي كان يرغب في إنجازها الصيف الماضي.

ويتردد اسم كوتينيو وهذه الصفقة منذ أشهر، واكتسبت مع انطلاق موسم الانتقالات الشتوية، الذي يستمر حتى نهاية كانون الثاني الحالي، زخما مضاعفا. وحاول برشلونة مراراً الصيف الماضي ضم البرازيلي، في محاولة لتعويض انتقال مواطنه نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون أورو.

الا ان ليفربول رفض أكثر من عرض للاعب، الذي تقدم بنفسه بطلب للرحيل.

وفي مراحل لاحقة، كشف مسؤولون في نادي برشلونة ان ليفربول كان يطلب الحصول على 200 مليون أورو للتخلي عنه.

وغاب كوتينيو عن أول مباراتين لليفربول في 2018، مع تأكيد مدربه الالماني يورغن كلوب انه مصاب، إلا ان تقارير إعلامية انكليزية واسبانية، أشارت الى ان اللاعب أبلغ ناديه انه غير راغب في اللعب معه بعد الآن، ويسعى لاتمام صفقة برشلونة في أسرع وقت.724627

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم