الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جدّة تعاني الألزهايمر تتعرّض للاغتصاب من شابين في منزلها؟!

المصدر: "مترو"
جدّة تعاني الألزهايمر تتعرّض للاغتصاب من شابين في منزلها؟!
جدّة تعاني الألزهايمر تتعرّض للاغتصاب من شابين في منزلها؟!
A+ A-

تعرّضت جدّة تعاني مرض الألزهايمر إلى الاغتصاب على سريرها في منزلها في مدينة بول في دورست بانكلترا. وكانت الجدة التي تبلغ 89 سنة والتي لا يمكن ذكر اسمها لأسباب قانونية، قد اتصلت بابنتها صباح يوم الـ31 كانون الأول وأخبرتها بالهجوم على منزلها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.   

وعلى الرغم من كونها في حالة من الارتباك، أكّدت الجدة أنّها تحتاج للحصول على مساعدة طبية، موضحة أنّ أحد الشابين اللذين اغتصباها دفعها على صدرها، ما أدّى إلى سقوطها على سريرها، قبل أن يعتدي عليها جنسياً. وأوضحت أنّ شاباً آخراً كان يشاهد الجريمة ويضحك.

نقلت الضحية إلى قسم الاغتصاب التابع للشرطة وخضعت لفحوص جسدية. وعلّقت ابنتها على الحادث قائلة: "كنت أشعر بالقلق حيالها وخصوصاً بشأن أن تسمح للناس الغرباء بالدخول إلى المنزل، وأنّها قد تتعرّض للضرب والسرقة. لم نتعرّض أنا وعائلتي لحادث من هذا القبيل".

وأكّدت أسرة الجدّة أنّه "لم يقتحم أحد منزلها ولم تتعرّض للسرقة، إنّما المجرمان دخلا إلى منزلها عمداً لاغتصابها".

وقال المحقق جون سينسبري:"لقد تمكنّا من الحصول على معلومات كاملة من الضحية، لكنّها معرّضة للخطر، ونظراً لصحتها، تذكرها للأشياء محدود". وأضاف:"نحن نقدّر الحادث المؤلم الذي تعرضت له الضحية، وسنواصل عملنا للانتهاء من التحقيق ودعم الجدّة. لم تتمكّن الضحية من التعرّف إلى الشابين أو وصفهما بدقة. ما زلنا حتى الآن لا نعلم كيف تمكّن المجرمان من الدخول إلى المنزل".

وأشارت عائلة الجدّة إلى أنّهم يسعون إلى إيجاد مكان آمن لتعيش فيه ومساعدتها في التغلب على محنتها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم