بعد فايسبوك، قصص إنستغرام قادمة الى واتساب أيضاً

10 كانون الثاني 2018 | 11:37

بعدما باتت قصص #إنستغرام متاحة للمشاركة ايضاً على تطبيق #فايسبوك، ها هي فيسبوك تختبر ميزة جديدة تتمثل بنشر قصص انستغرام على حالات واتساب، وذلك لتنشيطها وزيادة عدد مستخدميها، نظراً لأن العديد من مستخدمي واتساب لا يعلمون أصلاً بوجودها فضلاً عن استخدامها.

وبدأت فيسبوك هذا الاختبار منذ تشرين الأول الماضي على عينة صغيرة من المستخدمين وبدأت تدريجياً تظهر للمزيد.

وتتم العملية من خلال زر الإرسال Send الموجود في قصص انستغرام التي تنشئها، وبعدها يتم النشر على #واتساب مع وجود أيقونة مميزة في أسفل اليمين لتشير أن هذه القصة قادمة من انستغرام.

ولا يوجد إحصائيات دقيقة وخاصة بعدد مستخدمي حالات واتساب، لكن نعلم أن العدد الإجمالي لمستخدمي حالات فيسبوك وواتساب يصل إلى 300 مليون مستخدم نشط يومياً، وهذا العدد يعتبر ضئيلاً مقارنة بعدد مستخدمي التطبيقين، لذا تريد الشبكة الاجتماعية الأكبر استغلال نشاط مستخدمي قصص انستغرام لترويج قصص واتساب وزيادة عدد مستخدميها النشطين.

ويمكن أن نعتبر أن هذه الميزة لو تمت في النهاية، أول ميزة تربط بين تطبيقات واتساب وفيسبوك وانستغرام ومسنجر حيث يمكنك إنشاء القصة على انستغرام ومشاركتها على باقي التطبيقات بلمسة واحدة.


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard