الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

التهانئ تنهال على صلاح... ماذا قال السيسي؟

المصدر: "تويتر"
التهانئ تنهال على صلاح... ماذا قال السيسي؟
التهانئ تنهال على صلاح... ماذا قال السيسي؟
A+ A-

أحرز النجم المصري #محمد_صلاح جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 عن جدارة، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي لـ #كرة_القدم في أكرا الغانية.

وعقب حصوله على الجائزة، إنهالت التهانئ والإشادات على "الفرعون" المصري، وأبرزها من رئيس #مصر عبدالفتاح السيسي، الذي غرّد: "أتقدم بالتهنئة والتقدير للمنتخب المصري لكرة القدم على فوزه بجائزة أفضل منتخب أفريقي، كما أهنئ إبن مصر البار محمد صلاح بفوزه المستحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وأتقدم بكل التحية للشعب المصري على هذا الفوز الذي يُبرز قيمة الجهد والإخلاص".

وغرّد رئيس الهيئة العامة للرياضة في #السعودية تركي آل الشيخ: "أبارك للمنتخب المصري الشقيق فوزه بجائزة أفضل منتخب في القارة الأفريقية. وألف مبروك للنجم محمد صلاح جائزة أفضل لاعب أفريقي".

وكتب عضو مجلس إدارة الجبلاية حازم إمام: "الف مبروك لفخر مصر والعرب محمد صلاح عالمي والله. الف مبروك لمصر أحسن لاعب ومدرب ومنتخب سنة جميلة كلها إنجازات للكرة المصرية الحمدلله اتمنى من الناس انها تفخر بالكرة المصرية".

بدوره، غرّد حارس مرمى #التعاون السعودي عصام الحضري: "ألف مليون مبروك للصاروخ المصري محمد صلاح فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وأتوقع العام المقبل سيكون ضمن المرشحين لأفضل لاعب في العالم".

* لاعب الأهلي السابق وائل جمعة: "مبروك محمد صلاح، دمت فخراً لمصر و العرب".

وكتب لاعب الاتحاد السعودي محمود كهربا: "ألف مبروك لبلادنا مصر أفضل منتخب وأفضل مدرب وأفضل لاعب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم