مسلسل تسميم الكلاب يستكمل فصوله في ميفدون

4 كانون الثاني 2018 | 18:49

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

تستمر التعديات على البيئة، لا شيء يوقفها، فيما القوانين معطلة وكأننا نعيش في أرض خواء، لا سلطة فيها، لا دولة ولا مؤسسات "إلا من رحم ربي"، فتسميم وإطلاق النار على #الكلاب أو شنقها لم يتوقف، ويكاد لا يمر يوم، إلا ويصدمنا تعدٍّ سافرٌ، وآخرها ما شهدته بالأمس بلدة #ميفدون في قضاء #النبطية.


وصل إلى ناشطين من ميفدون فيديو لكلب تعرض للتسميم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، قبل ظهر الثلثاء الماضي. تواصلت "النهار" مع رئيس بلدية البلدة جواد جابر، لاستيضاحه الأمر، فأشار الى أن البلدية تلقت اتصالات من بعض الاهالي تفيد بوجود كلبين مسمَّمين، وتصدر عنهما رائحة كريهة. وعبّر جابر عن استنكاره قتل الكلاب، مؤكداً أن البلدية لا تلجأ الى هذا الأسلوب. ووعد بمتابعة التحقيق لمعرفة الفاعل. 

فصول مسلسل قتل الكلاب لا تزال تفضح قصور السلطة عن تطبيق القانون الذي وقعه رئيس الجمهورية العماد ميشال #عون حول الرفق بالحيوانات، ولا عجب في أن تتوالى تلك الفصول، طالما أن مرتكبي المجزرة الشنيعة في بلدية الغبيري يعاملون على قاعدة "عفا الله عما مضى".

اقرأ أيضا: شنق كلب في شحور والاعتداء على صاحبته... البلدية توضح

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard