الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

هذه هي الأكسسوارت والمنتجات التقنية المتوقع الكشف عنها هذا العام

المصدر: "بيزنيس إنسايدر"
هذه هي الأكسسوارت والمنتجات التقنية المتوقع الكشف عنها هذا العام
هذه هي الأكسسوارت والمنتجات التقنية المتوقع الكشف عنها هذا العام
A+ A-

شهد العام الماضي إطلاق العديد من التقنيات المميزة كان ابرزها هاتف iPhone X ,وسامسونغ Galaxy Note 8 وألعاب جديدة رائعة مثل لعبة " PlayerUnknown’s Battlegrounds. ولكن عالم التكنولوجيا في تطور دائم لذا اليكم ما قد نشهده من تقنيات جديدة في العام 2018 بحسب ما جاء في موقع business insider.

نظارة Oculus Go

Oculus Go هي نظارة الواقع الإفتراضي المستقلة من #فيسبوك، والتي ستكون أول سماعة لا تتطلب جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي فكل ما تحتاجه سيكون موجوداً فيها.

سامسونغ Galaxy Note 9

إحدى الشائعات هي أن #سامسونغ سوف تتيح في هاتفها المقبل Note 9 شاشة مزدوجة، أو قابلة للطي، بالإضافة الى تحسين بطارية الهاتف لجعلها تستمر لفترة أطول، وهذا ما سيجعل Note 9 هاتفاً مغرياً للشراء.

حاسب لوحي من مايكروسوفت

من المتوقع ان تصدر #مايكروسوفت هذا العام حاسب لوحي جديد من إنتاجها، اذ لم يسبق للشركة ان اصدرت اي حواسب لوحية. يمكننا أن نراهن أن مايكروسوفت تريد التأكد من انها ستطلق جهازاً فريداً لا يوجد مثله إطلاقاً في السوق.

تحسينات على نظام التشغيل Mac

من المتوقع الكشف خلال هذا العام عن ماك برو الجديد، أول تحديث للمنتج منذ أكثر من أربع سنوات. كما يمكن الكشف عن بعض التحسينات في حواسب Macbook، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالمشاكل مع لوحة المفاتيح.

لعبة Harry Potter

بعد لعبة البوكيمون غو والتي اثارت ضجة كبيرة ظهرت لعبة Harry Potter الجديدة والتي من المتوقع انتحقق النجاح نفسه الذي حققته لعبة #بوكيمون_غو.

شاحن ابل اللاسلكي AirPower

الشحن اللاسلكي بشكل عام هو أفضل وأكثر ملاءمة بكثير مقارنة بتوصيل كابل في الهاتف، وهذا يعني أن الشحن اللاسلكي يمكن أن يكون أفضل، ومعظم أجهزة الشحن اللاسلكية تحتل مساحة صغيرة نسبيا، ويمكنها ان تستوعب أجهزة متعددة من #أبل. ومن المتوقع في العام 2018، ان تكون هذه الشواحن الطريقة المثلى لشحن جميع أجهزة أبل، بما في ذلك جهازي iPhone watch و Airpods في ذات مرة.

هاتف جديد من ابل مكمل لهاتف iPhone X

"عندما أعلنت شركة آبل عن هاتفها الجديد iPhone X وضعت الشركة نفسها في بقعة صعبة لناحية المميزات الفريدة في هذا العام، والتي يُصعب التراجع عنها في اي من هواتف ابل المقبلة.

قد يكون الهاتف القادم من ابل هو iPhone 9 او قد تقوم الشركة باعتماد الأحرف الرومانية في تسمية هواتفها القادمة وتطلق هاتف iPhone الحادي عشر. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم