الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هذا ما قالته سيسيليا اتياس عن نيكولا ساركوزي\r\n

المصدر: (ا ف ب)
A+ A-

تطرقت سيسيليا اتياس في مقابلة تنشرها غداً مجلة "ايل" الاسبوعية الفرنسية، الى انفصالها عن نيكولا ساركوزي قبل صدور كتاب سيرتها الذاتية وهو بعنوان "اون أنفي دو فيريتيه" (رغبة في الحقيقة) في التاسع من تشرين الاول.


وقالت السيدة الفرنسية الاولى السابقة انها "شعرت بالذنب" في تلك الفترة الا ان "هذا الشعور لا يأتي باي نتيحة انه عقيم وهو اسوأ من الندم".
واوضحت، هي التي لم يسبق لها ان تطرقت الى هذه الفترة من حياتها، انها قررت كتابة سيرتها التي ستصدر عن دار "فلاماريون" "للدفاع عن افكاري" و ايضا "لقول الاشياء التي عشتها كما هي".
وتابعت: "بطيبعة الحال تأثرت كثيرا بالحملات التي تعرضت لها ولطالما تلقيت ذلك من دون ان اعلق لكن خلافا للاعتقاد السائد لا نعتاد ابدا على ذلك".
وتصف سيسيليا اتياس انفصالها عن نيكولا ساركوزي على انه "خطوة شخصية بالكامل. ما حصل لنا امر عادي (..) الا ان زوجي كان رئيسا للجمهورية. لم ينم ذلك عن شجاعة من قبلي بل كان ذلك ضروريا لاكون صادقة مع نفسي".
وردا على سؤال في شأن احتمال ان يترشح زوجها السابق الذي تقيم معه علاقات جيدة، للانتخابات الرئاسية في العام 2017، اكدت انها لا تعرف "شيئا البتة" عن هذا الامر لكنها اضافت "في السياسة، الابواب لا تكون موصدة بالكامل دائما".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم