عُثِرَ عليها عارية ومنزوعة الرأس... الكلاب مُتّهَمة وشكوكٌ بمحاولة قتل

2 كانون الثاني 2018 | 18:23

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

شكوك بمؤامرة قتل تحوم حول حادثة موت شنيعة لامراة شابة بعدما تبين أنها تلقت تهديدات بالقتل قبل أيام من العثور على جثتها "تؤكل" من كلابها الخاصة.

ذكر موقع "ميرور" أنه تمّ العثور على بيثاني ستيفنس، 22 عاما، منزوعة الرأس وعارية تماماً، باستثناء حذاء واحد، في غابة بالقرب من مزرعة عائلتها في غوكلاند بولاية فيرجينيا الأميركية الشهر الماضي.

وتعتقد الشرطة أنّ بيثاني تعرّضت للقتل من كلابها بعدما شوهدت وهي تتناول قفصها الصدري، وسرعان ما تبدّدت المخاوف من كون المرأة توفيت بجريمة قتل متعمّدة. ولكن وجود بيثاني عارية أثار المخاوف. وأصرّ أصدقاء الشابة الذين عرفوها وكلابها، على أنها لم تهاجمها قط ولا تفعل ذلك.

كذلك أظهرت الأشعة بعد تصوير الجثة عدم وجود اي كسر في عظام الشابة أو علامات خنق أو حتى أيّ #اعتداء_جنسي.

لكن السيدة توري ترينت، التي كانت تعمل سابقا لدى بيثاني، وكانت تعرف الكلاب منذ أن كانت صغيرة، ترفض الاعتقاد بأنّها مسؤولة عن وفاة الشابة، وبدأت ترينت حملة هاشتاغ تسمى #justiceforbethany في "فايسبوك" واتهمت الشرطة بعدم النظر في احتمالات اخرى تتخطى نظرية أنّ الكلاب التهمت جثة صاحبتها. 

وأكد شريف آنيو أنّ "الشرطة كانت على علم بشخص يوجه التهديدات لبيثاني"، مضيفاً: "الضحية قتلت".

وقال مسؤولون أنه تم العثور على شعر انسان في براز اثنين من الكلاب، وتم قتلهما في ما بعد بطريقة رحيمة كإجراء وقائي للمجتمع وبموافقة الأسرة.

ومن المتوقع صدور تقارير نهائي عن الحادثة في غضون 90 يوماً.

اقرأ أيضا: ما بين قانون الرفق بالحيوان وثقافة اللبناني... ارتكبت المجزرة

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard