هذه هي مواعيد طرح الهواتف القادمة خلال العام 2018

3 كانون الثاني 2018 | 07:32

المصدر: "ماشابل"

  • المصدر: "ماشابل"

مع بداية العام الجديد، وككل عام، ينتظر عشاق الهواتف الذكية الشركات التكنولوجية الكبرى للكشف عن احدث اجهزتها لمقارنة هذه الأجهزة واختيار الأفضل بينها.

وقد كشف موقع Mashable مواعيد طرح عدد من الهواتف الجديدة على مدار العام المقبل، والتي سرّبت عبر موقع ويبو الصيني، إذ ستعلن شركة #سامسونغ رسمياً عن هاتفيها الجديدين غالاكسي s9 و s9 Plus بحلول شباط المقبل، وهو نفس الموعد الذي اختارته LG# أيضا للكشف عن هاتفيها G7 و G7 Plus، بينما سينتظر عدد من الشركات الصينية حتى قدوم الربيع للإعلان عن هواتفها الجديدة، إذ ستزيح شركة شياومي الستار عن هاتفها الجديد Mi 7 في شهر نيسان المقبل، أما شهر #ايار فسيشهد ظهور هاتف HTC U12 التايواني الجديد.

وخلال حزيران المقبل ستكشف شركة "وان بلس" عن هاتفها الجديد OnePlus 6، وستطرح شركة ZTE هاتفها Nubia Z18، وهو نفس الموعد الذي اختارته #سوني أيضا للإعلان عن هاتفها Xperia XZ Pro-A".

وفى الخريف سنرى الكثير من التحديثات لبعض من أفضل هواتف العام 2017، إضافة إلى طرح هواتف جديدة مثل Note 9 وشياومي Mi Mix 3، بينما ستطرح LG هاتفها V40 في شهر ايلول.

ووفقا للتسريبات سيظهر هاتف #غوغل Pixel 3 XL في تشرين الأول القادم، وهو نفس الشهر الذي سيشهد ظهور هواتف مثل ZTE Nubia Z18S وXperia XZ2 وHTC U12+، ومع نهاية 2018، سيتم الكشف عن هاتف Moto Z 2019 في شهر تشرين الثاني وOnePlus 6T في كانون الأول.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard