اتهام جديد لإيمان البحر درويش بالتزوير... ماذا عن وضعه الصحي؟

2 كانون الثاني 2018 | 11:23

حررت الإدارة القانونية لنقابة المهن الموسيقية اتهاماً بالتزوير والبلاغ الكاذب ضد الفنان إيمان البحر درويش، لقيام إدارته بتقديم مستندات حول أنه النقيب الشرعي لنقابة المهن الموسيقية، وأضيف له عدد من الأسماء الأخرى في المحضر، وهم الموسيقار حسن إش إش، والمحامية برلنتي عبدالحميد وسيد الأبيض، بسبب كذب ادعاءاتهم ضد نقابة الموسيقيين والنقيب هاني شاكر.

وأصدرت النقابة بياناً أوضحت فيه أن المؤامرة اكتشفت بعدما قررت النيابة التحقيق في الأمر لمدة وصلت إلى 6 أشهر، وتبيّن لها كذب كل الادعاءات التي تقدم بها الأشخاص السابق ذكرهم، ومن هنا قررت توجيه التهم لهم.

وأشار البيان إلى أن محامي النقابة استطاع أن يحصل على أحكام بالبراءة لكل من النقابة والفنان هاني شاكر، وسيقوم خلال الأيام المقبلة برفع دعوى قضائية على إيمان البحر درويش، وحسن إش إش، والمحامي سيد الأبيض، يطالبهم فيها بتعويض يصل إلى 3 ملايين جنيه.

يُذكر أن الفنان إيمان البحر درويش ـ بحسب كلام نجله ـ يرقد في أحد المستشفيات بعد تعرّضه لجلطة دماغية، برغم عدم وجود دليل على كلامه، حيث رفض الإفصاح عن مكان وجوده أو اسم المستشفى.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard