أغرب ما فعله بعد ربح اللوتو

31 كانون الأول 2017 | 14:24

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

الفائز.

‎يستقر مات مايلز، الذي فاز بجائزة اللوتو عام 2014، مع خطيبته وطفله في الوقت الراهن، بعدما قام برحلة حول العالم برفقة شباب آخرين بلغت كلفتها 500 ألف جنيه استرليني، ويقول مايلز، 31 عاماً، إنه ضاجع خلالها 150 امرأة على الأقل.

‎وفي التفاصيل، ذكر موقع "دايلي مايل" أن مايلز انطلق في رحلته بعد فوزه بجائزة اليانصيب EuroMillions بقيمة مليون جنيه استرليني في نيسان 2014.

‎ورُزِق مع خطيبته ستايسي إدواردز، 28 عاماً، بطفل سمّياه جود في 18 كانون الأول الجاري. وقال الوالد الفخور من مدينة هيرفورد في إنكلترا لموقع "ميرور" إن خوفه من أن ينتهي به الأمر مثل باقي الفائزين بجوائز اللوتو شجّعه على تغيير نمط عيشه وضبط نفقاته.

‎وانطلق مات في رحلة جديدة حول العالم في 8 نيسان الماضي، احتفالاً بحياته الجديدة مع ستايسي وبالذكرى الثالثة لفوزه بجائزة اليانصيب.

‎غير أن عطلته الأخيرة كانت مختلفة تماماً عن العطلة الجامحة التي أمضاها مع شقيقه بيت وأصدقائه بعيد فوزه بالجائزة.

‎إنما وقع ما لم يكن في الحسبان، وأصيبت ستايسي بتوعّك في آسيا بعد أسابيع قليلة من انطلاق الرحلة. وقد تبيّن أنها حامل في أسبوعها السادس، وأن ما تعاني منه هو غثيان الصباح.

‎لاحقاً، اكتشف الثنائي أن الجنين مصاب بنوع نادر من شلل الحبل الشوكي كان يمكن أن يؤدّي إلى مشكلات عند الولادة. غير أن جود وُلد بصحة جيدة، ويفكّر مات وستايسي حالياً بعقد قرانهما.

‎وكان مات تباهى العام الماضي بإنفاق 500 ألف جنيه استرليني على امتداد 18 شهراً في 22 بلداً، وبأنه ضاجع خلالها 150 امرأة على الأقل، وأسرف في احتساء الشمبانيا، واشترى ثياباً فاخرة.

‎لكنه يدّعي أنه تمكّن من تعويض المبلغ، وأن ثروته تساوي حالياً 1.4 مليون جنيه استرليني بعد الحد من نفقاته. وقد علّق لموقع "ميرور": "العام 2017 كان الأفضل في حياتي. وُلد ابني، وعقدت خطوبتي على صديقتي المفضّلة، وتُحقّق أعمالي ازدهاراً كبيراً. الحياة رائعة".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard