الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سعودي يُفشل تنفيذ عملية سرقة عن طريق الصدفة!

المصدر: "النهار"
جاد محيدلي
سعودي يُفشل تنفيذ عملية سرقة عن طريق الصدفة!
سعودي يُفشل تنفيذ عملية سرقة عن طريق الصدفة!
A+ A-

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية التقطته كاميرات المراقبة، ويُظهر لحظة محاولة اثنين من اللصوص الملثمين اقتحام صيدلية في مدينة الطائف بهدف السرقة، بحيث قاما بتهديد العامل بالسكين. 

لكن الأمور لم تمر كما تمناها اللصوص، بحيث صودف داخل الصيدلية تواجد أحد الزبائن الذي أظهر شجاعة عالية وحال دون تنفيذ عملية السرقة أو وقوع جريمة قتل.

ويُظهر الفيديو دخول اللصيّن إلى الصيدلية، فيتقدم أحدهما إلى الموظف شاهراً في وجهه سكيناً بهدف إخافته ليقوم بفتح الخزانة الخاصة بالنقود، بينما ظل الشخص الآخر مراقباً من الخلف. وحصل تدافع مع الموظف الذي، ومن حسن حظه، دخل أحد الزبائن الى الصيدلية في تلك اللحظة.

وبعدما شاهد الزبون هذه الحاثة تصرف بحكمة ووعي بشكل سريع وأنقذ الموقف عبر إقناع اللصين بإعطائهما نقوداً مقابل أن يغادرا المكان، وبالفعل تراجع حامل السكين عن تهديد الموظف وقام باستلام المبلغ من الزبون وغادرا الصيدلية من دون أن يصاب الموظف بأي أذى.

الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بتفاعل كبير، أجمع خلاله الرواد والناشطون عن إعجابهم بتصرف الزبون وشجاعته بعدما أنقذ الموظف ولم يهرب.

يستحق التكريم 

الرجال قليل 

خاطر بنفسه

حكيم وهادئ 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم