سيلفيو شيحا يطلق فيلماً عن طرابلس: أقدّم رسالة كبيرة (صور وفيديو)

30 كانون الأول 2017 | 10:35

ضمن إطار المشاريع الاجتماعية والرياضية التي يقوم بها والتي تهدف إلى المحافظة على سلامة المجتمع والوطن، طرح البطل الرياضي #سيلفيو_شيحا فيلماً قصيراً يتناول فيه مدينة طرابلس.

وعرض الفيلم للمرة الأولى خلال حلول شيحا ضيفاً مع الإعلامي مارسيل غانم ضمن برنامج "كلام الناس" عبر "ال. بي.سي. آي" عشية نهاية عام 2018.

وأكد شيحا أن العمل يندرج ضمن نطاق الخطوات التي بدأ بها منذ سنتين وتعكس صورة لبنان الحقيقية إلى كل العالم، وعن اختياره مدينة طرابلس لتكون بطلة الفيلم يقول: "اخترت طرابلس لأنها مدينة الحضارة والثقافة والتاريخ، وهو ما أردت أن يراه الناس بمشاهد حيّة صوّرت وسط طبيعة هذه المدينة الرائعة".

ويتابع شيحا: "أقدّم رسالة كبيرة في فيلم طرابلس، فهذه المدينة كانت وستبقى حرّة، ومهما كانت الظروف لن ينجح أحد بالمتاجرة بها".

بالمنهجية الهادفة نفسها وإيماناً منه بمقولة "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة" يتابع شيحا مسيرة العمل التطوعي والفردوي الذي يبرز يومياً أكثر فأكثر في المجتمع اللبناني، ويعد باستكمال نشاطاته بدعم من المؤسسات الإعلامية للمحافظة على صورة لبنان المشرقة أمام العالم أجمع.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard