تسريحات وألوان للواتي يردن الخروج عن المألوف ليلة رأس السنة

30 كانون الأول 2017 | 13:03

المصدر: "النهار

أنت من محبات الفاشن والخروج عن المألوف وخصوصا ليلة رأس السنة لاسيما وأنّ الألوان الفاقعة في الشعر باتت صرعة اليوم بعد أن أطلقتها نقابة La Haute Coiffure Francaise في باريس لموسم خريف وشتاء 2018 . إذاً ليكن لديك الجرأة في اختيار ما يناسبك من ألوان وصبغات وتسريحات ليلة رأس السنة . قبل كل شيء يبدو اللون الأخضر المضاف على خصلات الشعر هو من أبرز صرعة الألوان لهذا الموسم وخصوصا للسهرات حتى ولو اخترت رفع شعرك ليلة رأس السنة أو اعتماد ذيل الحصان أو الضفائر.


















ويأتي بعده الأحمر الفاهي المائل الى البرتقالي ليتداخل مع الشعر أيضا بهدوء واتزان ، وهناك اللون الكحلي الذي درج بقوة في السنوات الماضية وخاصة على الشعر المجعّد الطويل ، وللشباب أيضا ألوان يمكنهم اضافتها على لون شعرهم مثل الكحلي والأخضر اذ يمكنهم تلوين أطراف غرَتهم بالأخضر أو تلوين أطراف شعرهم باللون الكحلي اذا كان طويلا . القصات والتسريحات تلعب دورا مهما في ابراز الألوان فهناك القصير وهناك الطويل والمنفوش والشينيون والذيل ، يمكنك الاستيحاء من التسريحات والألوان والقصات من خلال الصوروذلك لاضفاء طلّة ملفتة للنظر ليلة رأس السنة. 


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard