زواج واستبعاد وكوكايين... حوادث رافقت الفنانين في الـ 2017

29 كانون الأول 2017 | 12:56

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

شهد العام 2017 حوادث فنية مختلفة تنوّعت بين أعمال فنية وإصدارات بالجملة، إضافة الى المهرجانات الفنية الكثيرة التي اجتاحت لبنان هذا العام. كما تميز بكثير من الحوادث التي شغلت الرأي العام وأخذت حيّزاً كبيراً من الجدل، ولعلّ أبرزها كان زواج الاعلامية المصرية #وفاء_الكيلاني من الممثل السوري #تيم_حسن، الذي كان بمثابة مفاجأة كون الكيلاني لم تعلن طلاقها الذي تم بسريّة تامّة. 

اقرأ أيضاً: بعيداً من الأضواء... الزواج "المفاجأة": تيم حسن ووفاء الكيلاني

الفنان المصري عمرو دياب، كان مادة دسمة طوال العام للصحافة بسبب انتشار خبر اعتبر مؤكداً وهو زواجه من الممثلة دينا الشربيني رغم محاولة الثنائي نفيه بطرق غير مباشرة. فكان الخبر مادة يومية على صفحات المجلات المصرية والعربية، وزاد من ترسيخ هذا الخبر انتشار مقطع فيديو لدياب خلال الاحتفال بعيد ميلاده وبجواره الشربيني. 

اقرأ أيضاً: هل يحسم مقطع فيديو علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني؟

من أبرز الحوادث في 2017 كان توقيف الفنانة أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج، وأطلق فيما بعد سراحها وسمح بسفرها إلى مصر. 

اقرأ أيضاً: مخدرات في علبة مكياجها... توقيف أصالة في مطار بيروت!

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب شغلت طوال العام الجمهور والصحافة، وكانت أول من أعلنت عن انسحابها من برنامج "ذا فويس"، الأمر الذي شكّل صدمة للجميع، ثم جاءت تصريحاتها الصادمة التي صرحت فيها أنها تعمدت الاساءة للفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف الممثلين كندة علوش وعمرو يوسف، ثم عادت وكشفت المبلغ الذي تلقّاه دياب مقابل مصالحته مع شركة "روتانا"، واثير ضجة كبيرة حوله. ثم ما حصل معها أخيراُ عندما انتشر مقطع فيديو لها وهي تسيء لنهر النيل من طريق المزاح مشيرة إلى أنه يسبب البلهارسيا، خلال احدى حفلاتها عندما طلبت منها احدى الحاضرات ان تغني "ماشربتش من نيلها". وتعرضت لحملات تخوين ومطالبات بسحب جنسيتها المصرية، الأمر الذي دفع بنقابة الموسيقيين في مصر إلى اتخاذ إجراء تأديبي في حقها.

اقرأ أيضاً: شيرين إلى التحقيق: ممنوع الغناء في مصر!

اقرأ أيضاً: بعد تداول فيديو براءة شيرين... الجمهور ينصحها: "خلّي بالك من كلامك"

من الزيجات التي كانت محط هجوم وانتقادات زواج الممثلة سمية الخشاب واحمد سعد وذلك بعد سلسلة اتهامات متبادلة بينها وبين ريم البارودي التي كانت متزوجة سابقاً من سعد، حينما اتهمت البارودي الخشاب بأنها خطفت زوجها منها. 

اقرأ أيضاً: ريم البارودي تصدم جمهورها وتُحرج خطيبها السابق أحمد سعد: "كنت زوجته على سنّة الله ورسوله"!

اقرأ أيضاً: بالصور والفيديو- حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

الحدث الذي اعتبر دسماً خلال هذا العام انهيار امبرطورية الفنانة أحلام التي تعرضت لنكسات عدة هذا العام كانت أولاها استغناء محطة "أم بي سي" عنها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية التي تعتبر غريمتها في برنامج "ذا فويس" رغم تصوير احلام جميع الحلقات المسجلة، ولكن موقفها السياسي ورفضها المشاركة في أوبريت "قول لقطر" تسبب بالاستغناء عنها بسرعة البرق، كما تعرضت لحملات تخوين واتهامات بعدم ولائها لبلدها الام بسبب رفضها الغناء ضد قطر كون زوجها واولادها يحملون الجنسية القطرية، وزاد من حدّة النقمة على أحلام خليجيا انتشار مقطع فيديو لها وهي تؤدي في حفل زفاف لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر أغنية وطنية قالت فيها "تميم النبي"، فيما أشار آخرون أنّها كانت تقول: "تميم الأبيّ". 

اقرأ أيضاً: ماذا قالت أحلام لـ"mbc" بعد قرار استبعادها من "ذا فويس"؟

اقرأ أيضاً: "أم بي سي" تزور نوال الكويتية... هل تأكدت مشاركتها في "ذا فويس"؟

أما الحدث الذي اختتم به العام 2017 فكان ما تعرضت له الممثلة المصرية شيرين رضا إثر تصريحاتها في برنامج "انا وانا" حول أصوات المؤذنين المزعجة والتي وصفتها بـ"الجعير"، الأمر حرّك حملة انتقادات ضدّها فيما دافع عنها القطاع الديني بوزارة الأوقاف ووضعت تعبيرها في سياق غيرتها على الدين الاسلامي. 

اقرأ أيضاً: بعد تصريحها عن الأذان: "الأوقاف" تدافع عن شيرين رضا والشعرواي سبقها (فيديو)


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard