الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نسرين طافش تتفوّق على مونيكا بيلوتشي... محمد عساف وسعد المجرد وليث أبو جودة الأجمل عربياً

نسرين طافش تتفوّق على مونيكا بيلوتشي... محمد عساف وسعد المجرد وليث أبو جودة الأجمل عربياً
نسرين طافش تتفوّق على مونيكا بيلوتشي... محمد عساف وسعد المجرد وليث أبو جودة الأجمل عربياً
A+ A-

اصدر موقع TC Candler المهتم بالجمال قائمته السنوية الـ28 لأجمل 100 وجه للعام 2017، والتي جاءت بناء على تصويت الجمهور الذي استمر لأكثر من ثلاثة اشهر ، حيث طرحت اسماء مشاهير في كل المجالات، ومن كل انحاء العالم. 

وينتظر الجمهور سنوياً هذه القائمة التي بدأ اعتمادها منذ العام 1990 لمعرفة النتائج سنوياً. القوائم سواء الخاصة بالرجال والنساء حملت كثيراً من المفاجات هذه السنة، كون اختيار الاسماء يأتي بناء على تصويت المعجبين وليس وفق اختيار لجان تحكيم متخصصة. 


ففي قائمة اجمل 100 امراة لهذا العام، كانت المرتبة الاولى من نصيب المغنية والممثلة ليزا سوبرانو وهي اميركية من اصل فيليبيني، اما عربيا فكانت المفاجاة غياب اسم #هيفا_وهبي عن القائمة، وهي التي عادة يدرج اسمها ضمن قوائم النساء الاجمل في العالم، فيما جاءت الممثلة السورية- الجزائرية نسرين طافش ضمن القائمة، واحتلت المرتبة 79 متفوقة بذلك على اجمل جميلات العالم مونيكا بيلوتشي التي جاء تصنيفها في المرتبة الـ 98. من المغرب حلت حنان الخضر في المرتبة 43.  

اما تركيا فاحتلت في هذه القائمة مرتبتين، حيث احتلت هاندا ارتشيل المرتبة الـ28 وزميلتها التشين سانغو المرتبة 72 .


والايرانية مهالا غالا جاءت في المرتبة 91، اما سيلينا غوميز فاحتلت المرتبة الـ56. 

اما قائمة الرجال، فكان لتركيا حصة لا بأس بها، حيث تم اختيار اربعة من نجوم تركيا ضمن قائمة اجمل 100 وجه رجالي، فاحتل الوسيم باريش اردوش المرتبة الـ15 في القائمة وزميله كرم بورسين في المرتبة الـ52 وشاتاي اولسوي المرتبة 33 وفي المرتبة الـ93 بيرك اتان.  


اما عربيا فكانت المفاجأة ادراج اسم المغني الشاب ليث ابو جودة ضمن القائمة وجاء في المرتبة الـ86. اما محبوب العرب #محمد_عساف فاحتل مرتبة متقدمة في اللائحة، وجاء في المرتبة 37، اما المغربي #سعد_المجرد فاحتل المرتبة الـ62. 

القائمة تضمّنت اسم زين مالك الذي جاء ترتيبه الـ 67.


اما الوسيم براد بيت فقد صنف في المرتبة الـ 78 . فيما جاء لاعب كرة القدم البرتغالي كريستاينو رونالدو في الـ46، ودافيد بيكهام في المرتبة 26. 

وكان لافتاً ان حصة كوريا في القائمة هي الاكثر حضوراً، حيث صنف 14 مغنياً كورياً ضمن القائمة، واحتل المرتبة الاولى تيهيونغ كيم، في حين انه للمصادفة ان المغني الكوري الذي انتحر منذ اسبوع جونغيهون البالغ 27 سنة، احتل المرتبة الـ27.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم