الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الى محبي الموضة والأناقة، هذه التطبيقات ستنصحك بالمظهر المناسب لك

الى محبي الموضة والأناقة، هذه التطبيقات ستنصحك بالمظهر المناسب لك
الى محبي الموضة والأناقة، هذه التطبيقات ستنصحك بالمظهر المناسب لك
A+ A-

كثيرة هي التطبيقات الذكية المختصة بالجمال والموضة الموجودة في متاجر التطبيقات في الهواتف الذكية، وجميع هذه التطبيقات تهدف الى خدمة الشباب لاختيار الثياب الأفضل لمظاهرهم. وقد يكون اللجوء الى تطبيقات كهذه هو خِيار جِد مناسب لبعض الشباب الذين لا يُحبون النصائح من الأشخاص مباشرة، من ناحية أخرى تبقيهم على تماس مع شتى صيحات الموضة.

من هنا إليك باقة جديدة من هذه التطبيقات، التي لا بد من أن تحملها على هاتفك:

Go Try It On

مجموعة من النصائح يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق، بحيث تحمل ملابسك المختارة وسيقوم طاقم من التطبيق بإعطائك النصائح. إنه مجاني يعمل بنظام التشغيل iOS.

Gilt Groupe

 إنه مجاني لأنظمة android, blackberry و iOS. يزودك بآخر اخبار صيحات الموضة، وكذلك الحسومات على مختلف الملابس ذات الماركات العالمية.

Style Book

 هذا التطبيق غير المجاني يمكن الحصول عليه مقابل 2.49 جنيهي استرليني، وذلك من خلال متجر أبل. يساعدك التطبيق في اختيار ملابسك وعرضها من طريق تحميلها مباشرة على التطبيق.

Chic Feed

 يعمل هذا التطبيق المجاني في نظامي التشغيل الأشهر android و iOS، يختصر لك عملية البحث على شبكة الانترنت، فبدلا من أن تقوم أنت بالبحث في مواقع الانترنت لاختيار الأفضل، يقدم هذا التطبيق كل ما هو جديد.

ShopStyle

 يجمع هذا التطبيق المجاني أهم العلامات التجارية، ويقدم سعر كل منتج منفرد. كذلك يعرض الحسومات كافة، إنه متوافر على نظام التشغيل iOS.

Style.com

 إنه تطبيق مجاني يعمل بنظام التشغيل iOS، يقدم أجمل العروض وأكثرها أناقة على امتداد السنوات.

Net-a-porter magazine

هذا التطبيق المجاني العامل على نظام التشغيل iOS، هو بمثابة مجلة أسبوعية ترأسها لوسي يومانز والتي تعمل على تأمين مختلف الأشرطة المصورة والنصائح للمستخدمين كافة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم