السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا الى Feel و Hey: سِوارات الحب والاشتياق

تعرفوا الى Feel و Hey: سِوارات الحب والاشتياق
تعرفوا الى Feel و Hey: سِوارات الحب والاشتياق
A+ A-

شهد العام 2017 إطلاق العديد من التقنيات المميّزة، التي تتميز بمواصفاتها والhبتكارات الفريدة، ومن أبرز تلك الأكسسوارات هي السِوارات الذكيّة.

أما ابرز السوارات التي برزت هذا العام هو سِوار لقياس ومراقبة مشاعر مرتديه على مدار اليوم، بهدف تحسين جودة الحياة وتغيير النمط الذي يسير عليه الشخص لصحة أفضل. شركة سنتيو أطلقت على السِوار اسم مشاعر أو Feel، يعمل من خلال أربعة مستشعرات مزوّدة بها من الداخل، وظيفته مراقبة ومتابعة حركات ونشاط المستخدم ودرجة حرارة الجلد والنشاط الكهربائي للعضلات ومعدل نبضات القلب.

أما ثانيها فكان سِوار يُحاكي المشاعر أيضًا، وهو سِوار Hey، الذي حمل بصمات شركة هولندية. السِوار مخصص للمس الحبيب حتى لو كان بعيدًا من الطرف الآخر، اي يمكنه مساعدة الأزواج على التواصل من بُعد، وكأن الحبيب قريب.

وتقول المواقع الإلكترونية إنه يتم ارتداء السِوار في اليد ويمكنه محاكاة الضغطة الخفيفة والبسيطة على اليد. إنه فعّال جدًا، يُشعر المرء وكان حبيبه يجلس بقربه.

كيفية آلية عمل السِوار

عند شراء السِوار يحصل المستخدم على قطعتين، الأولى يرتديها بيده والأخرى لشريكه، جنبًا إلى جنب كابل لشحن الأساور، يتصل السِوار بالهاتف من طريق البلوتوث، وعند الرغبة في إرسال أي شيء إلى الشريك، كلّ ما عليك فعله هو فتح التطبيق والضغط مرتين على السوار، ليرسل اللمسة إلى سوار شريكك فى أي مكان بالعالم.

السِوار الذكي في موقع التمويل الجماعي كيك ستارتر منذ شهر، ولم يتوافر للشراء حتى الآن، إلا أنه سيتاح باللونين الأبيض والأسود. كذلك تخطط الشركة لإضافة عدد أكبر من الألوان في ما بعد، مثل الأحمر والأزرق والأخضر.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم