الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الرياشي جدّد مناشدة عون والحريري بتّ ملف "تلفزيون لبنان"

الرياشي جدّد مناشدة عون والحريري بتّ ملف "تلفزيون لبنان"
الرياشي جدّد مناشدة عون والحريري بتّ ملف "تلفزيون لبنان"
A+ A-


جدد وزير الاعلام ملحم الرياشي مناشدة رئيسي الجمهورية ميشال عون والحكومة سعد الحريري "وضع ملف تلفزيون لبنان على جدول أعمال أول جلسة لمجلس الوزراء لإنهائه، وبالتالي اطلاق الموظفين نحو الحرية والابداع"، لافتاً الى "أن مجلس ادارة تلفزيون لبنان الجديد موجود في الأمانة العامة لمجلس الوزراء منذ خمسة أشهر، في حين ينتظر العاملون فيه وانا ايضاً". 

وأعرب في عشاء للعاملين في وزراة الاعلام والإذاعة اللبنانية و"الوكالة الوطنية للاعلام"، لمناسبة الاعياد، في مطعم "السلطان ابرهيم" في جونيه، عن سعادته "بالتحضيرات الكثيرة التي نقوم بها في الإذاعة اللبنانية ووزارة الاعلام، والتي وضعنا الحجر الاساس لها ونأمل ان تنجز في الأشهر الستة الاولى من سنة 2018"، مشيراً الى "ان "الوكالة الوطنية للاعلام" تحقق انجازات مهمة وتحصد الكثير من الجوائز، وأود ان أوجه تحية كبيرة الى مديرتها وجميع العاملين فيها وفي الإذاعة اللبنانية".

واضاف: "نجد في وزارة الاعلام اكثرية من نخب لبنان، ربما أصبحت وزارة متهالكة او قديمة، انما هذا لا يعني أن العاملين فيها قدامى، على العكس انهم متجدّدون وجدد ومعتّقون ومن نخب لبنان وقابلون للتجدد والانفتاح. وسوف نضع المدماك الاول للهيكلية التنظيمية الجديدة في كانون الثاني، بالتعاون مع مجلس الخدمة المدنية، كي تصبح وزارة الاعلام وزارة التواصل والحوار بحلّة جديدة تشبه العصر. وهذا ما نطمح اليه والتغيير الذي نسعى اليه. هذا لا يعني انه سيجري تغيير الموظفين في الوزارة، انما هؤلاء سوف يغيّرون وزارة الاعلام الى وزارة الحوار والتواصل، وسوف يغيّرون صورة لبنان.

انها أمانة في عنقي ان أثبتكم في وزارة الاعلام، وسأفي بهذا النذر. والدوائر الجديدة التي سنفتحها - المعلوماتية والحوار والتواصل - ستضم الموظفين الذين عملوا بصفة شراء خدمات في السابق".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم