"برج خليفة" هذا العام بدون ألعاب نارية ويستعد لدخول "غينيس"

27 كانون الأول 2017 | 16:42

المصدر: "البيان"

  • المصدر: "البيان"

برج خليفة

هذا العام لن يضيء #برج_خليفة بالألعاب النارية كعادته في احتفالات رأس السنة، وإنما سيتم استبدالها بألعاب الليزر والموسيقى المصاحبة في خطوة جديدة لإبهار العالم.

وذكرت صحيفة "البيان" الاماراتية أن أحمد ثاني المطروشي العضو المنتدب لمجموعة "إعمار العقارية" أعلن في مؤتمر صحفي عن فعاليات احتفالات العام الجديد 2018 والاستعدادات الخاصة بها، ومنها استبدال الالعاب النارية بألعاب الليزر، مشيرا الى أن "إعمار بخطوتها الجديدة تستعد لدخول موسوعة #غينيس للأرقام القياسية".

وأضاف المطروشي أن مجموعة من الفعاليات الجانبية ستنطلق في منطقة برج خليفة ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً ودعا الجمهور للحضور مبكراً لحجز أماكنهم.

من جانبها أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن مواعيد العمل في خدماتها كافة خلال عطلة رأس السنة. وتشمل خدمات الهيئة مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، مترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات، وفحص وتسجيل المركبات.

اقرأ أيضا: مع موسم المفرقعات النارية... هل من ضرر؟!


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard