الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

شركة بقيمة 1.7 مليار دولار لصناعة منتج يلقى في القمامة

المصدر: "وكالات"
شركة بقيمة 1.7 مليار دولار لصناعة منتج يلقى في القمامة
شركة بقيمة 1.7 مليار دولار لصناعة منتج يلقى في القمامة
A+ A-

"Bai Brands" شركة لـ #إنتاج مشروبات منخفضة السكر والسعرات الحرارية وغنية بمضادات الأكسدة ويستخلص مذاقها من بذور القهوة التي تلقى في القمامة، أسسها "بن ويز". وبعد سنوات من #المبيعات والوصول إلى المزيد من المستهلكين، أعلنت مجموعة "Dr Pepper Snapple Group" الاستحواذ على "Bai Brands" العام السابق مقابل 1.7 مليار دولار، بحسب بيزنيس انسايدر.

أما فكرة الشركة فتعتمد على النظر إلى الأرفف وما يخزنه الكثيرون أو يستغني عنه المستهلكون وإعادته مرة أخرى إلى دائرة الضوء والاهتمام، بحسب ويز. مضيفاً أنه في عام 2010، لاحظ أنّ المستهلكين يقرأون ما على زجاجات المشروبات للتعرف على ما تحتويه من سعرات حرارية وسكريات، ومن هنا أدرك تنامي الاهتمام بالصحة الشخصية وتناول المنتجات الصحية منخفضة السكريات.

استغرقه الأمر خمس سنوات حتى تمكن من صناعة أول عينات من مشروباته والترويج لها على أنها صحية وتحتوي فقط على خمس سعرات حرارية وغرام واحد من السكر، وفي 2014، تمّ إبرام اتفاق مع "Dr pepper" لتوزيع منتجه ثم الاستحواذ على الشركة لاحقاً.

كما أكد مؤسس "Bai Brands" على أنّ صناعة الصودا والمشروبات الغازية تتغير نحو المنتجات الصحية ويتزايد الطلب على زجاجات المياه المعبأة بدلاً من المشروبات السكرية، وبالتالي، فهو يعتبر أنّ شركته سيكون لها دور في تغيير الصناعة في الولايات المتحدة بعد عشر سنوات من الآن.

اقرأ أيضاً: هجمات الكترونية تطال عشرات الشركات والمنظمات في العالم


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم