صافرة سري لانكية تثير أزمة في "خليجي 23"

27 كانون الأول 2017 | 14:19

المصدر: "الرياض"

  • المصدر: "الرياض"

"الرياض"

أثارت استعانة اللجنة العليا المنظمة لكأس الخليج "خليجي 23" بطاقم حكام من سري لانكا حالة من الاستياء الشديد لدى المنتخبات المشاركة، كونه ليس من حكام الصف الأول في آسيا.

ولم يشارك أي حكم من سري لانكا في مباريات الجولتين الاولى والثانية، لكنه سيتواجد في مرحلة الحسم، حيث اعتبر البعض ذلك خرقاً للاتفاقية المبرمة منذ النسخة رقم 21، باقتصار وجود الحكام المحايدين على حكام النخبة في آسيا، وفق ما ذكر موقع صحيفة "الرياض" السعودية.

ورغم الاستياء الواضح عند المنتخبات، إلا ان الطاقم السري لانكي سيقود اللقاء المهم بين #السعودية وسلطنة عمان، يوم غد الخميس.

من جانبه، دافع رئيس لجنة الحكام في البطولة الخليجية البحريني خليفة الدوسري عن اللجنة المنظمة في عملية اختيار الحكام، قائلاً: "ليس للجنة أي دور في تحديد الطواقم ويقتصر على المطالبة باختيار أفضل الحكام، واختيار الطاقم الاوزبكي ومن ثم الاستعانة بآخر من سري لانكا جاء من الاتحاد الآسيوي للعبة، وجميعهم من حكام النخبة في القارة".

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard