الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اكتشف أنّ صديقه منذ 60 سنة هو شقيقه من الأم نفسها!

المصدر: "مترو"
اكتشف أنّ صديقه منذ 60 سنة هو شقيقه من الأم نفسها!
اكتشف أنّ صديقه منذ 60 سنة هو شقيقه من الأم نفسها!
A+ A-

بعد 60 سنة من علاقة الصداقة القوية بينهما، احتفل آلان روبنسون ووالتر ماكفرلان اللذان يعيشان في أواهو في هاواي "بمعجزة عيد الميلاد" حين اكتشفا أنّهما أخوة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

ولد آلان ووالتر على الجزيرة وكبرا سوياً. التقيا في المدرسة وبدأت صداقتهما منذ ذلك الحين، وحتى اليوم، لكنّهما تفاجأا حين علما أنّهما شقيقان.

وأفادت المحطة التلفزيونية " KHON2" أنّ والتر لم يلتق بوالده أبداً، في حين أنّ ألان تبنّته أسرة. وقال والتر: "كان لي شقيق أصغر منّي فقدته حين كنت في الـ19 سنة، ولا أملك أخوة غيره. اعتقدت أنّني لن ألتقي بوالدتي الحقيقية أبداً". وفي محاولة للبحث عن عائلته، عاد والتر إلى تاريخ العائلة وإلى اختبارات الحمض النووي. وأظهرت النتائج أنّه يحمل الكروموسوم نفسه الذي يحمله مستخدم باسم " robi737" والذي هو لقب روبنسون أمّا 737 فتشير إلى رقم الطائرة التابعة لخطوط ألوها الجوية، والتي قادها ألان. وبعد مكالمات هاتفية عدّة وتحقيقات دقيقة، تبيّن أخيراً أنّ ألان ووالتر شقيقان من أمّ واحدة.

وعبّر ألان:"إنّها تجربة رائعة! لا أعرف كم من الوقت سأستغرق لأتقبّل الفكرة والشعور. إنّها أفضل هدية عيد ميلاد يمكن تخيّلها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم