الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فنان ينحت ميريام كلينك... ويكشف عن المكان الاغلى ثمناً (فيديو وصور)

المصدر: "الجديد"، "إنستغرام"
فنان ينحت ميريام كلينك... ويكشف عن المكان الاغلى ثمناً (فيديو وصور)
فنان ينحت ميريام كلينك... ويكشف عن المكان الاغلى ثمناً (فيديو وصور)
A+ A-

أطلق النحّات والرسام توفيق ملحم معرضاً بعنوان "Sequences of Life"، من 13 منحوتة و30 لوحة تجسد الحياة وجسد المرأة، متعاوناً فيه مع #ميريام_كلينك.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BdD77AUH1PF/?taken-by=myriamklinkk]]


ولدى سؤال المذيع عن أكثر المنحوتات طلباً بجسد كلينك، أجاب ملحم: "مؤخرتها"، مشيراً إلى أن سبب اختياره لها يعود إلى الجنون الذي يجمعهما.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BdD6-KEHnxP/?taken-by=myriamklinkk]]


كلينك تحدثّت لـ"الجديد" وعبّرت عن عدم رضاها عن جميع السياسيين في لبنان، لافتة إلى أنّ جرأتها أقل بكثير من الفتيات، "لست جريئة بل حرة وأتحلّى بثقة بالنفس، وهذه الثقة تخوّف المجتمع".

ولدى سؤالها عن حبّها لعدد من السياسيين قالت عن رئيس الجمهورية ميشال عون: "ارتديت البكيني البرتقالي قبل يوم من انتخابه وحملت علم التيار الوطني الحر وشجعته كشخص، واليوم رأينا أنه الرئيس الوحيد الذي يستأهل هذا المقعد ولا أرى بديلاً منه ولولاه كان خرب البلد".

ورغم اعترافها بأنها لا تشجع الرئيس سعد الحريري، إلا أنها وصفته بـ"cool و sexy". أما عن رئيس حزب "القوات اللبنانية" فقالت: "لا تعليق"، في حين وصفت رئيس تيار "التوحيد" وئام وهاب بـ"المهضوم": "أحبّه لأنه في مرحلة الانتخابات دافع عني ضد من كان يهاجمني".

ورفضت التعليق بكلمة عن وليد جنبلاط لتقول إنها لا تشجع أحداً من السياسيين بل هي مع "لبنان فقط والشعب اللبناني على أمل يتغير"، مشيرة إلى أن "هؤلاء السياسيين سيرحلون بعد 10 سنوات"، ولدى سؤالها عن السيد حسن نصرالله وجّهت له تحية.

يذكر أنّ كلينك انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "كنزة حمرا"، كلمات وألحان محمد خليل وتوزيع مصطفى عبد الرضى.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم