لعشاق السيلفي: أفضل الهواتف ذكية بكاميرا أمامية للعام 2017

27 كانون الأول 2017 | 07:30

ظهرت خلال العام الحالي العديد من الهواتف الراقية المميزة والتي جاءت بمميزات وخدمات مفيدة للكثير من المستخدمين، جنبا إلى جنب مع دعمها بالكثير من التحسينات، ومن أهمها كاميرا السيلفي الامامية لعشاق التقاط الصور.

 وفي ما يأتي نعرض مجموعة من الهواتف المميزة ذات الكاميرات الأمامية الراقية كما يأتي:

هاتفا Google Pixel 2 XL / Pixel 2

تعد هواتف غوغل من أفضل الهواتف الذكية التي تمتلك كاميرات أمامية مميزة، حيث يوفر هاتفا غوغل Pixel 2 XL / Pixel 2 كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 25mm,f/2.4 توفر التقاط صور مميزة، إلا أنهما لا يوفران فلاشاً أمامياً مثل بقية الهواتف الذكية.

هاتف Apple iPhone X

يعد هاتف ايفون X الجديد من شركة أبل بمثابة طفرة تكنولوجية في عالم الهواتف الذكية خاصة مع دعم ميزة بصمة الوجه، وقد وفر الهاتف الجديد كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابيكسل، والتي تمتلك فتحة عدسة ‏ƒ/2.2‏، وهو ما يوفر للمستخدمين التقاط صور مميزة.

هاتف vivo V7+

أما شركة vivo الصينية، فقد كشفت عن هاتفها الراقي vivo V7+ الذي يأتي بكاميرا أمامية 24 ميغابيكسل، والتي تتيح للمستخدمين التقاط صور ذات دقة عرض عالية، وهو ما يجعله من الهواتف المميزة للمستخدمين عشاق السيلفي.

هاتف Oppo R11

أما شركة أوبو والتي تراهن على نفسها بأنها الأفضل في مجال الكاميرات كشفت عن هاتفها Oppo R11 الذي يأتي بكاميرا أمامية مميزة لعشاق السيلفي، حيث يوفر الهاتف كاميرا امامية بدقة 20 ميغابيكسل قادرة على كشف كافة التفاصيل الخاصة بالمستخدم عند التقاط صورة سيلفي.


جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard